أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا يوجه رسالة لجمهور الذهب قبل موقعة النصر

أبدى نجم فريق الاتحاد والمنتخب المصري ،محمود عبدالمنعم ” كهربا ” جاهزيته الكاملة للمباراة المرتقبة للعميد ضد نظيره النصر بالجولة التاسعة من دوي جميل للمحترفين،مشيراً إلى أهمية الدعم والمساندة الكبيرة من الجماهير الاتحادية.
وعاد نجم الاتحاد المعار من الزمالك المصري ” كهربا ” لتدريبات الفريق الاتحادي بعد تعافيه الكامل من الإصابة في العضلة الضامة التي غيبته بالفترة الماضية،وبات في كامل جاهزيته لمباراة الغد ضد النصر ،وسط فرحة اتحادية بعودته رفقة بقية نجوم العميد.
قال كهربا في فيديو متداول عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر ” قبل ساعات قليلة من مواجهة العميد أمام العالمي : ” جمهور الذهب .. ننتظركم يوم الأحد في الجوهرة المشعة”،مؤكدا في الوقت نفسه على جاهزيته لمباراة النصر ورغبته في العودة لمستواه المعهود رفقة زملائه وإسعاد الجماهير الاتحادية الكبيرة.
ومن جانبه ، رد التشيلي خوسيه سييرا  مدرب فريق الاتحاد ،على سؤال الإعلاميين قبيل مواجهة النصر بخصوص عدم ظهور كهربا في المباريات الكبيرة بالمستوى المعهود ،بقوله : ” لا أتفق معكم ، فكهربا كان مميزا في ديربي جدة أمام الأهلي،والآن هو عائد من الإصابة ولابد من المحافظة عليه “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع