أخبار الصحف السعودية

جول | نجم الاتحاد يكشف عن حلمه في عام 2016.. ويؤكد : قادرون على تحقيق أحد الألقاب

صالح الحربي

أعرب محترف نادي الاتحاد، اللاعب الروماني لوسيان سان مارتن، عن أمنيته بالتواجد مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس أوروبا المقبلة في فرنسا، مؤكدا بأن الفريق الاتحادي يملك لاعبين رائعين، وقادر على تحقيق أحد الألقاب خلال الموسم الحالي.

وكان لوسيان قد قاد الاتحاد لتحقيق الفوز أمام الرياض 4/0 في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك، واستطاع سان مارتن إحراز أحد الأهداف بمهارة عالية.
وقال الدولي الروماني في تصريحاته :” شعور جيد للغاية عقب أول مباراة في العام الجديد، كنا في الموعد أنا وزملائي وقدمنا مباراة جيدة، ونمتلك فريق رائع قادر على تقديم الكثير هذا الموسم، وتمكنا من حصد الفوز العريض الذي سيعطينا الثقة الكبيرة قبل خوض المباريات الصعبة في الفترة المقبلة “.
وعن الهدف الذي أحرزه في شباك الرياض، أوضح :” كانت لحظة إلهام بالنسبة لي لأنه عندما تمارس الركلات الحرة تكون دائماً موجودة في الكرة، كان هدفاً مهماً، ومن خلاله سهل المباراة بالنسبة لنا ومنحنا الفرصة لزيادة الحصيلة التهديفية وحسم الموقعة بشكل كبير “.
وحول إمكانية مشاركته في يورو 2016، أنهى لوسيان بقوله :” آمل التواجد في اليورو وأن أكون جزءا من الفريق الذي سيحقق للشعب الروماني النتائج المرجوة، سأكون جاهزاً للاستحقاق الأوروبي الكبير ، فأنا مستمر مع نادي الاتحاد في أرضية الملعب وقد تقدمت بدنياً بصورة جيدة خلال تلك الفترة ، وآمل أن أكون لائقاً صحياً آنذاك والاستجابة للدعوة الممكنة في هذه البطولة ، نعم تقدمت في العمر ولكن هناك دوافع للنجاح “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع