أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بعد الزواج سرا.. سارة خليفة تشكو كهربا للمحاكم

النادي – متابعات

اعلنت سارة خليفة عن قصة زواج انتهت بالانفصال بعد 6 أشهر من نجم نادي الاتحاد ومنتخب مصر محمود عبدالمنعم كهربا , وهو الزواج الذي لم يعلن عنه كهربا لجمهوره.
واشارت الصحافة المصرية ان سارة خليفة مذيعة قناة المحور الفضائية قد حررت بلاغًا ضد محمود عبد المنعم “كهربا” تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية.
وقالت خليفة إنَّها تزوَّجت من كهربا سرًا لمدة 6 أشهر، انفصلا بعدها بسبب خلافات أسرية بينهما.
وأوضحت أنَّ زوجها حصل على 200 ألف جنيه قيمة شبكتها، بالإضافة إلى أجهزة كهربائية من شقة الزوجية.
وانفردت صحيفة اليوم السابع المصرية بتفاصيل الزواج الغير معلن الا بعد الانفصال , موكده ان عقب قصة حب نشأت بين كهربا ومذيعة قناة المحور سارة خليفة، تداول وقتها رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمع الثنائي بأحد المطاعم في العاصمة المصرية القاهرة قبل انتقاله الى نادي الاتحاد ، وكانت الجماهير المصرية تنشر الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتكتب تعليقات عن هذا الامر بعد كل مباراة .
واكدت الصحيفة المصرية ان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغا من زوجة كهرباء عن طريق محام وكيل عنها حمل رقم 16440 “جنح مصر القديمة”، تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية، وقالت إنها تركت منزل الزوجية بسبب الخلافات الأسرية التي بينهما، وتم تحرير وأحاله النقيب أشرف صواف معاون الضبط لنيابة مصر القديمة، ليبدأ النجم المصري رحلة جديدة من المستطيل الأخضر الى قاعة المحاكم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع