أخبار الصحف السعودية

المدينه | الاتحاد يحفز لاعبيه للنصر بالمكافآت

تركي ابو عيشه

رفع الاتحاديون وتيرة تحضيراتهم تـأهبًا لملاقاة النصر ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستقام يوم غدٍ الجمعة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» بجدة، حيث واصلت إدارة النادي برئاسة المهندس لؤي ناظر الالتفاف بلاعبي الفريق الكروي الأول من خلال متابعتهم لسير التحضيرات، والوقوف على احتياجات الفريق لتهيأتهم للمواجهة المرتقبة.

وفي الإطار نفسه عقد المدرب الكرواتي سيلافين بيليتش اجتماعًا في معسكر الفريق الخاص بالنادي لشرح ملاحظاته الفنية عبر عرض مرئي كشف من خلاله نقاط القوة، والضعف للفريق النصراوي لاستغلالها في لقاء الغد.

وعلى صعيد الغيابات فقد عكف المدرب الاتحادي على تجهيز البدلاء للرباعي كريم الأحمدي، وبيزيتش المصابين، وخالد السميري، عمار الدحيم للإيقاف، حيث من المنتظر أن يعود اللاعب جوناس للقائمة الأساسية إلى جانب جمال باجندوح، فيما يفاضل المدرب بين الثنائي أحمد عسيري، وزياد الصحفي للاستعانة بأحدهما بجانب ماثيو جورمان.

من جهته عاد اللاعب حسن معاذ للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها بعد لقاء الفيصلي الماضي، في حين أبدى الحارس عساف القرني جاهزيته بعد مشاركته في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وفيما يخص المكافآت تحفز إدارة النادي صرف مكافآت الفوز الأخير على الباطن، في حين رصدت مكافآت مجزية في حال تجاوز النصر، وتأمل الإدارة الاتحادية في مواصلة الفريق الأول لنغمة الانتصارات واستغلال المعنويات المرتفعة من اللاعبين بعد الانتصار الأول بالموسم أمام الباطن.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع