أخبار الصحف السعودية

المدينة | الإدارة تحفز النمور بالمكافآت.. والأنصاري للجماهير: مساندتكم قوتنا

أكد التشيلي لويس سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد أنه لا يهمه نجومية أي لاعب، ولا يعترف إلا بالمجهود داخل الملعب، مشددًا على أهمية مباراة اليوم أمام الباطن لتأثير نتيجتها على الاستمرار في صدارة الدوري.
واحتضنت قاعة المؤتمرات بنادي الاتحاد أمس المؤتمر الصحفي للمدرب، من أجل الحديث عن لقاء الفريق أمام الباطن ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري جميل، حيث قال: «ثقتي كاملة في جميع عناصر الفريق، ولا يهمني عمر اللاعب ونجوميته السابقة بقدر ما يهمني عطاءه»، وأضاف: «اللاعبون الشباب أثبتوا أنفسهم في التشكيل الأساسي للفريق، واكتسبوا ثقة المشاركة في المباريات».
وعن المباراة أوضح: «مباراة الباطن لا تقل أهمية عن مباراة الهلال وهي التي ستثبت تميز الفريق من خلال استمراره في الصدارة، وفريق الباطن أثبت للجميع أن الفوز عليه ليس بالسهل، واتضح لنا ذلك من خلال مواجهتنا الأخيرة في كأس ولي العهد».
وحول التونسي أحمد العكايشي العائد لتدريبات الفريق، قال: «العكايشي شارك برفقه زملائه اللاعبين في التدريبات التي تسبق مواجهة الباطن»، مضيفًا: «سنواصل العمل بنفس الكفاءة للمحافظة على صدارة الترتيب».
وأشاد سييرا بالمدافع المصاب ياسين حمزة بقوله: «ياسين يملك روحًا تنافسية عالية وتعرض مؤخرًا لإصابة نتمنى أن يعود منها في أسرع فرصة للمشاركة مع بقيه زملائه»، واختتم حديثه بالإشادة بالجماهير قائلًا: إن الحضور الجماهيري سيضاعف من تحفيز اللاعبين لتحقيق الانتصار.
من جهة أخرى سلَّمت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس للاعبين مكافأة الفوز على الباطن في كأس ولي العهد للاعبين، كما رصدت مكافأة للفوز على الفريق نفسه اليوم في مباراة الجولة الـ8 من دوري جميل للمحترفين، والتي سيعقبها توقف الدوري نظرًا لمشاركة المنتخب الوطني في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
وكان الفريق قد اختتم استعداداته للّقاء بتدريبات لياقية وفنية تكتيكية أجراها المدرب سييرا، من جهته أكد فهد الأنصاري لاعب خط وسط الفريق الاتحادي أهمية الدعم الجماهيري في المواجهة، وكتب عبر حسابه في تويتر: «حضوركم ومساندتكم للفريق أمام الباطن هي قوتنا وبإذن الله نسعدكم.. نسأل الله التوفيق».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع