أخبار الصحف السعودية

الجزيره | الاتحاد يغلق تدريباته قبل مواجهة الباطن.. والمولد يحتفي باللاعبين.. والعضلة تبعد تمبكتي

كعكي والحائلي يحفزان اللاعبين بمكافآت الصدارة

جدة – علاء سعيد :

قدم عضوا شرف نادي الاتحاد أنمار الحائلي وأحمد كعكي مكافآت مالية للاعبي الفريق الكروي الأول بمناسبة تصدر منافسات دوري جميل للمحترفين وتم تسليمها لإدارة النادي برئاسة حاتم باعشن.
من جانبه فقد أوضح عضوا شرف الاتحاد أنمار الحائلي وأحمد كعكي بأنها سيواصلان دعمهما للنادي معبرين عن سعادتهما بتصدر الفريق ترتيب الدوري هذا الموسم متمنين أن ينجح الفريق من تحقيق لقب الدوري في الموسم الحالي. من جهة أخرى تأكَّد غياب لاعب الاتحاد معتز تمبكتي عن لقاء الباطن غدًا بسبب الإصابة التي يعاني منها في «وتر العضلة» وسيتم تجهيزه خلال فترة توقف الدوري التي ستكون لمدة 17 يومًا لمشاركة المنتخب الوطني الأول أمام منتخب اليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018م، لينضم إلى زميله المحترف المصري محمود كهربا الذي يعاني هو الآخر من إصابة في العضلة الضامة وحاجته لمزيد من العلاج جراء الأصابة.
إلى ذلك ينهي فريق الاتحاد تحضيراته لمواجهة الباطن من خلال التدريب الأخير الذي سيؤديه الفريق مساء اليوم الذي تأكَّد دخول المهاجم التونسي أحمد العكايشي ضمن قائمة الـ18 لاعبًا في لقاء الباطن ومن المتوقع أن يكون كخيار بديل في الشوط الثاني بعد غيابه لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق في التدريبات.
هذا وكان الجهازان الفني والإداري قد فرضا إغلاق تدريبات الفريق أمس واليوم أمام الجماهير ووسائل الإعلام وذلك من أجل التحضير للقاء الباطن غدًا ضمن مباريات الدوري في ملعب الجوهرة، فيما لا زال إقبال الجماهير على تذاكر لقاء الاتحاد والباطن ضعيفًا حتى الآن بالرغم من أن الفريق متصدر ترتيب الدوري.
وفي نفس السياق فقد أقام لاعب الاتحاد فهد المولد مأدبة عشاء لزملائه اللاعبين بعد نهاية تدريب الفريق أمس في أحد الفنادق البحرية بمدينة جدة وذلك بمناسبة صدارة ترتيب الفريق للدوري والمستويات الفنية التي يقدمها مع الفريق مؤخرًا، وقد وجد رئيس النادي حاتم باعشن مع اللاعبين في هذه المناسبة التي تؤكد العلاقة القوية التي تربط اللاعبين مع إدارة النادي إضافة إلى حضور الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع