أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | رئيس الاتحاد: نسعى لجمع 21 نقطة في الدوري

باعشن تمنى استغلال انشغال الهلال والأهلي آسيوياً

جدة: إبراهيم القرشي
أكد حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد أن رفض المدرب الروماني بولوني جدولة مستحقاته قبل قيامهم بالتسليم، أمر لا يلام المدرب عليه، حيث أبلغه بأنه قام بتوقيع اتفاقية مسبقة ولم يتم الوفاء بها.
وأكد رئيس نادي الاتحاد مساعيهم الحثيثة لإغلاق عدد من القضايا الخارجية للنادي، منوهًا بأنه لن يفقد الأمل وسيمضي كمجلس إدارة في عملهم مع وقفة محبي النادي حتى عودة الاتحاد لمساره الصحيح.
وعن مواجهة فريقه الهلال المقبلة في مستهل عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين، قال باعشن إن فريقه مستعد للمباراة، مشيرًا إلى أن المباريات السبع المتبقية لفريقه بالدوري سيدخلها اللاعبون باعتبار أن كل مباراة تمثل بطولة لهم بهدف حصد الـ21 نقطة.
وأرجع رئيس نادي الاتحاد تفاؤله بعودة النقاط الثلاث المسحوبة من الرصيد النقطي للفريق بالدوري قبل أن يتم تثبيت الخصم، إلى كون أي قاضي أو محكمة تصدر حكما ويتم بعدها طلب أوراق ومستندات هو أمر يدعو للتفاؤل ولكن قدر الله وما شاء فعل. وبين باعشن أن قدرة لاعبي فريقه على تحقيق 21 نقطة في السبع مباريات المتبقية من الدوري ستغير وضع الفريق كثيرًا، خصوصا أن الهلال والأهلي لديهما استحقاقات أخرى في كأس الملك والدوري وكأس آسيا، الأمر الذي سيسبب لهم إجهادا كبيرا؛ ولذلك نعمل على استغلال هذه الظروف لتمكين نادي الاتحاد من نيل 21 نقطة.وشدد باعشن على أنه «عود من حزمة» تتمثل في مجلس إدارته الذين يقومون بعمل كبير وجهد مضاعف في خفض المديونية على النادي، موجهًا الشكر لأحمد السقاف عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق وماهر عبد الفتاح عضو المجلس ومحامي النادي، ولكل الأعضاء لما يقومون به من عمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع