أخبار الصحف السعودية

الرياض | المولد: لا نفكر إلا في الهلال

قدم لاعب وسط الاتحاد فهد المولد الفوز على الباطن في دور الثمانية من كأس ولي العهد هدية لجماهير ومحبي ناديه، معرباً عن سعادته بأن يكون أحد الأسباب في التأهل الى نصف النهائي وقال: “تفكيرنا حالياً منصب على لقاء الهلال يوم الجمعة المقبل في “دوري جميل”، ونبارك لجماهير الاتحاد ونشكر كل من دعمنا وساندنا من الجماهير المتواجدة في حفر الباطن، لعبنا مباراة رائعة أمام الباطن الذي قدم مستوى مميزا وبفضل الله استطعنا تحقيق الأهم والحصول على بطاقة التأهل”.

وعن المستويات المميزة التي ظهر بها مؤخراً أضاف: “كل ما أقدمه بفضل الله ثم بدعم كبير من الإدارة و زملائي اللاعبين واشكر الإدارة برئاسة حاتم باعشن على ما يقدمونه لنا سواءً داخل الملعب او خارجه”.

وأكد مدافع الاتحاد أحمد عسيري أن الاصرار قادهم للفوز وقال: “حققنا الفوز بعد أن قدمنا مباراة حملت الروح والاصرار أمام فريق لم يكن سهلاً وبفضل الله تحقق لنا ما كنا نريد، بتكاتف الجميع والرغبة الكبيرة بأن نظهر بصورة تليق باسم الاتحاد”.

وعن انخفاض المستوى الفني للاتحاد في الشوط الثاني أضاف: “كانت الرغبة في الحفاظ على الهدف واللعب على المرتدات الا أن تلك الطريقة كانت غير مجدية وانعكست بشكل خاطئ، مما تسبب في تشكيل ضغط علينا كمدافعين وبإذن الله سنعمل على تصحيح الاخطاء قبل مواجهة الهلال”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع