أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | مدني رحيمي: يضعون قضايا الاتحاد في المستودع ويخرجونها في الوقت المهم انتقاماً منه

طرح الدكتور مدني رحيمي عضو شرف نادي الاتحاد تساؤلاً مهماً في أثناء تعليقه على استبعاد نادي الاتحاد من المشاركة في دوري ابطال آسيا، وقال في تصريح خصَّ به «الجزيرة»: «ألم تكن على نادي الاتحاد الموسم الماضي ديون..؟! الجواب عليه ديون، ولكن كيف دخل البطولة الآسيوية!! أتمنى أن يعطيني أحد مبرراً، فكيف لناد عليه مديونية يشارك الموسم الماضي، ومن ثم يمنع هذا الموسم بعد أن أخرجوا على النادي ديوناً بقيمة 299 مليون ريال! وهذه الديون من المستحيل أن تكون وليدة سنة فقط! وهنا بودي أن أسأل أيضاً: أنتم أعلنتم الديون، فلماذا لم تعلنوا الدخل الذي دخل على نادي الاتحاد..؟!
وتابع:»قبل أن يتسلّم أحمد مسعود – رحمه الله- رئاسة النادي طلبوا منه أن يسلّم 30 مليون ريال، وقالوا إن مجموع ديون النادي تصل لـ299 مليون، ولكن اتضح بعد ذلك أنها أكثر من هذا المبلغ، وكل يوم تخرج قضية غير الأخرى، وهذا خطأ، فكان من المفترض إبلاغ الإدارة بكافة القضايا المنظورة، حتى تكون الإدارة على بيّنة!! أما توضع القضايا في المستودع فهذا حب انتقام..؟!
وأضاف: «قبل تسجيل اللاعبين الأجانب خرجت لنا قضية منظورة واجبة السداد بقيمة 19 مليون ريال، وتم تسديدها ليتم تسجيل اللاعبين الأجانب، والآن وقبل البطولة الآسيوية تخرج لنا قضية أخرى بقيمة 32 مليون ريال، وهذا ما أدى لعدم مشاركة الاتحاد آسيوياً، والسؤال: لماذا لم تخرج لنا كل القضايا ويوضح للإدارة القضايا المنظورة والتي أصبحت كلها ضد الاتحاد..؟!
وأضاف: «في وقت رئاسة إبراهيم البلوي انتظرنا سنتين ونصف ولم يتم عقد أي جمعية عمومية عادية لكشف ميزانية النادي وما له وما عليه، وهذه مسؤولية مكتب هيئة الرياضة في جدة!
وعن إمكانية تدخل أعضاء الشرف لحل الأزمة، قال:»هل أعضاء الشرف هم المسؤولون عن الأندية..؟! أعضاء الشرف اليوم لديهم سيولة وغداً لا يوجد لديهم، نحن قلنا منذ سنين، أما تدفع الدولة مبالغ مالية على الأندية لتسير بالشكل الصحيح أو تُفعل الخصخصة».
وتابع: «منصور البلوي سبق أن وعد بشيك مفتوح وهذا لم يتم، ولن يتدخل البلوي، فهو لم يتدخل في وقت شقيقه ولم ينفذ وعده، فكيف يتدخل الآن؟!
وختم رحيمي حديثه بالمطالبة بعدم استثناء الاتحاد كما فعل اتحاد القدم مع الأهلي والنصر الموسم الماضي، وقال:»الموسم الماضي استثنوا النصر والأهلي وتم تغريم اتحاد القدم من الاتحاد الآسيوي، وهذا عمل غير صحيح، بل هو كارثة، وليس من صالحنا، لذلك لن نطالب باستثناء نادي الاتحاد».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع