أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا يتفوق على وسط الشباب “مجتمعين”

خالد بدوي – جد

يتفوق الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا المحترف ضمن صفوف نادي الاتحاد على جميع لاعبي الوسط مجتمعين، وذلك قبل مباراة القمة المنتظرة السبت المقبل ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين.
ويعتمد العميد بشكل كبير على كهربا بجانب فهد المولد وأحمد العكايشي اللذان يشكلان ثلاثي مرعب للخصم، ودائماً ما ينجح في حصد النقاط للاتحاد وابقاءه على دائرة المنافسة.
وفي هذا التقرير ترصد لكم (النادي) والذي يشهد تفوق كبير من الناحية التهديفي لمحمود كهربا، بينما يشهد تفوق بفارق هدفين لصناع الشباب مجتمعين حيث أن الصليهم هو الوحيد الذي يعادل الفولت بنفس عدد صناعة الأهداف.
وبداية مع لاعبي جميع لاعبي وسط الشباب (الذين شاركوا) في دوري جميل للمحترفين خلال 18 مباراة ماضية للفريق.

الشباب :
شارك عدد كبير من لاعبي الوسط بنادي الشباب خلال المباريات نظرا لرحيل صانع اللعب الاجنبي هيبرتي هيرنانديز، حيث لعب للشباب في خانة الوسط كلا من القائد أحمد عطيف 10 مباريات، وحسن القيد مباراة واحدة، وسعود كريري 14 مباراة، وعبدالعزيز البيشي 14 مباراة، وعبدالله الخيبري مباراة واحدة، وعبدالله السبيعي 11 مباراة، عبدالمجيد الصليهيم 16 مباراة، وعبدالملك الشمري مباراتين، عبدالوهاب جعفر 13 مباراة، وفيصل درويش احمد مباراة واحدة، وهتان باهبري 11 مباراة، ولم ينجح هذا الكم من لاعبي الوسط في تسجيل أكثر من 3 أهداف تناوب على تسجيلاه أحمد عطيف “هدف” وعبدالعزيز البيشي “هدف” وعبدالوهاب جعفر “هدف” بينما، نجحوا في صناعة 4 أهداف فقط، وكان نصفها لعبدالمجيد الصليهم بهدفين وأحمد عطيف هدف وعبدالوهاب جعفر هدف.

الاتحاد :
لعب الفولت المصري 14 مباراة مع الاتحاد خلال دوري جميل للمحترفين شارك في 13 منها بشكل اساسي ومباراة كلاعب بديل، استبدل في 6 مباريات وأكمل 7 بشكل كامل بمعدل 1127 دقيقة لعبها، سجل خلالها 12 هدفا أكثر بـ9 أهداف على جميع لاعبي الوسط بنادي الشباب، وكان للقدم اليمنى نصيب الأسد بـ7 أهداف و5 أهداف بالقدم اليسرى، منها 10 أهداف من داخل منطقة الجزاء، وهدف من خارجها، واخر من ضربة جزاء، وصنع محمود هدفين لزملائه وهو الرقم الذي يتفوق به وسط الشباب مجتمعين على الفولت بفارق صناعتين فقط.
ومن المنتظر أن يحقق الفولت المصري مستوى كبير امام الشباب نظرا وأن الشباب يعاني من سوء النتائج التي لحقت به في اخر 3 مباريات، حيث حقق تعادل امام الخليج، وخسارتين من الاهلي والتعاون، بينما نجح الاتحاد في الظفر بالنقاط كاملة في اخر ثلاث مباريات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع