أخبار الصحف السعودية

النادي | الجماهير لـ”العكايشي”: لياقتك سيئة.. والاتحاد أكبر منك

مصباح معتوق – جدة 
انتقدت الجماهير الاتحادية الدولي التونسي أحمد العكايشي عقب غيابه عن مواجهة فريقها أمام التعاون أمس الجمعة ضمن الجولة 5 من مباريات دوري جميل للمحترفين، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”.
وذلك خلال بثها عدة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلين: للأسف أحمد العكايشي حتى هذه اللحظة لم يقدم أي شيء يذكر منذ أن تم التعاقد معه، غيابات سابقة بسبب عدم وصول بطاقته الدولية، إضافة لعدم اكتمال لياقته البدنية بالشكل الكبير.
وأضافوا: أنت لاعب تملك إمكانات مميزة لكن وضعك البدني “سيئ” ولا يحتمل غيابك عن التمارين أكثر سواء لأسباب إدارية أو للحجوزات، ما هكذا تورد الابل يا رجل، أنت حتى لم تثبت أقدامك في الفريق ولم تثبت جدارتك بارتداء قميص الاتحاد الغالي والعميد أكبر منك، فعلاً شر البلية ما يضحك. وتمنت الجماهير الاتحادية من إدارة النادي برئاسة المهندس حاتم باعشن “المكلف” أن يقوم بإيضاح الحقيقة “الغائبة” عن طريق المركز الإعلامي لوضعنا كمحبين للنادي في قلب الحدث حتى يتم قطع كافة الإشاعات المتداولة حول العكايشي.
ولم يسلم أنيس بن ميم وكيل أعمال المهاجم أحمد العكايشي من الانتقادات الجماهيرية الاتحادية، حيث تواجد “العشاق” بصفحته الشخصية عبر تويتر قائلين له: لماذا لا توضح سبب غياب موكلك العكايشي عن مواجهة التعاون، وما سبب تأخر وصوله، يا أنيس؟ نرجو التوضيح لإيقاف الشائعات، وأضافت: نتمنى معرفة الحقيقة هل هي خلافات مالية أو أمر آخر، لأن في أهم منعطف خلال مواجهة التعاون وبجولة قوية يغيب اللاعب وسط ظروف غامضة، ورد أحد الجماهير على أنيس بن ميم قائلاً له: هل تمتلك الشجاعة وتوضح سبب غياب العكايشي؟


 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع