أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | محمد امين : قوة العميد في الأطراف

ـ كيف تصف لنا كلاسيكو الهلال والاتحاد؟
مباريات الاتحاد والهلال مميزة من خلال الإثارة والندية والمتعة الكروية التي تحيط باللقاء.. وأتوقع أن اللقاء المرتقب بين فريقي الاتحاد والهلال سيحمل أثناء مجرياته تنافسا خاصا وأداء قوياً على الصعيد الفني.. وذلك من أجل على المركز الثالث في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2016.
ـ ما أفضل مباراة لعبتها أمام فريق الهلال؟
كانت في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عام 1420هـ وكنت قد سجلت هدف المباراة الوحيد وتمكنت من قيادة فريقي لتحقيق اللقب الغالي.
ـ كيف كان التنافس بينكم كلاعبين داخل الملعب؟
دائما المباريات الكبيرة يكون هناك تحد وتنافس شريف بين لاعبي الفريقين داخل المستطيل الأخضر فقط، وينتهي بعد إطلاق الحكم لصافرة النهاية، وأن الروح الرياضية دائما ما تكون حاضرة، ولكن في هذه الأيام للأسف هناك من يرفع التحدي إعلاميا وجماهيريا وينشر التعصب.
ـ ما رأيك في الرباعي الأجنبي بنادي الاتحاد؟
أرى أن إدارة النادي وفقت في التعاقد مع الثلاثي سيف سلمان (عراقي) وزوكالا (بولندي) وسان مارتن (روماني) في فترة الانتقالات الشتوية والإبقاء على ماركينهو (برازيلي)، وكل لاعب له صفة وميزة معينة مميزة خصوصا بعد انسجامهم مع زملائهم اللاعبين.
ـ ماهي عناصر التفوق في الفريق الاتحادي؟
سيكون هناك دور كبير على صانع الألعاب المحترف سان مارتن وهو أحد عناصر القوة في خط الوسط الاتحادي بالإضافة إلى تميز لاعبي الأطراف بالسرعة واستغلال المساحات وكذلك المهاجم عبدالرحمن الغامدي الذي يقدم مستويات مميزة.
ـ ما توقعاتك للمباراة؟
دائما التوقع في مباريات الكلاسيكو بنتيجة محددة هو أمر صعب، لكن أرى أن لاعبي الاتحاد قادرون على ترجيح كفة الفريق وكسب المباراة، وأقول لهم هذه المباريات يسطع فيها النجوم، وأنتم قادرون على رسم الفرحة في المدرج الاتحادي والظهور بمستوى مميز وتحقيق نتيجة إيجابية.
ـ ماذا تقول لجماهير ناديك؟
الجماهير الاتحادية العاشقة لا تحتاج إلى دعوة، وهي أثبتت للجميع بأنها الرقم الصعب بحضورها ومساندتها للفريق ومهما قلت عن هذه الجماهير فلن أوفيها حقها، وأتمنى أن تسعد وتبتهج بفوز فريقها في الكلاسيكو المرتقب أمام فريق الهلال.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع