أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيره | إقبال ضعيف على التذاكر.. والمولد يُؤكد: أنا جاهز الاتحاد يخسر خدمات «العكايشي» والإدارة تحفّز اللاعبين بالمكافآت

جدة – علاء سعيد:

تأكد غياب مهاجم الاتحاد التونسي أحمد العكايشي عن المشاركة في لقاء اليوم أمام التعاون بعد تأخره عن الحضور إلى جدة والمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي تسبق لقاء اليوم، فيما تأكدت مشاركة المحترف المصري محمود كهربا في لقاء اليوم بعد مشاركته مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية برفقة اللاعب فهد المولد وسيكونون ضمن قائمة الفريق الأساسية في لقاء اليوم.
ومن المنتظر أن تفرض إدارة الاتحاد عقوبة مالية على التونسي أحمد العكايشي في ظل غيابه عن التدريبات وتأخره الدائم وذلك للحد من غيابه المتكرر وانضباطه قبل خوض اللقاءات الهامة التي سيخوضها الفريق في المباريات المقبلة من الموسم الحالي.
ومن جهة أخرى أنهى فريق الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة فريق التعاون اليوم، وذلك من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق مساء أمس في النادي والذي ركز من خلاله المدرب سييرا على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء اليوم أمام التعاون، وقد حرص الجهازان الفني والإداري إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل وإخفاء معالم التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق في لقاء الليلة.
وقد رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام التعاون ومواصلة المشوار في صدارة الترتيب للدوري، كما أن الإدارة تواصل اجتماعاتها اليومية في النادي من أجل الوصول إلى حل بشأن استخراج الرخصة الآسيوية ومشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا بنسخته المقبلة، والمؤشرات الأولية تؤكد صعوبة استخراج الرخصة الآسيوية في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية ووصول المطالبات المالية إلى أرقام كبيرة لتسديد ديون المحترفين الأجانب السابقين.
وعلى صعيد آخر ما زال الإقبال الجماهيري على تذاكر لقاء الاتحاد والتعاون عبر موقع مكاني الإلكتروني وسيتم اليوم طرح التذاكر عبر منافذ البيع بملعب الجوهرة، وقد طالبت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تخفيض سعر التذكرة إلى 25 ريالاً بدلاً من وضعه بمبلغ 35 ريالاً، وذلك من أجل حضور الجماهير بشكل أكبر.
من جانبه فقد أبدى لاعب الاتحاد فهد المولد عن جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام التعاون بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها مع المنتخب، مشيراً إلى أنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز
والحصول على نقاط المباراة الثلاث في لقاء اليوم ومواصلة المشوار في صدارة الترتيب العام للدوري هذا الموسم، مبدياً ثقته بالحضور الجماهيري الكبير من قِبل جماهير الاتحاد في مدرجات ملعب الجوهرة وتقديم الدعم لهم كلاعبين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع