أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | البلوي: خافوا الله في سعيد

عمر أمانات | جدة

أكد إبراهيم البلوي رئيس الاتحاد أن ادارته هي من طلبت الاجتماع بالرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز لمناقشة أوضاع النادي، مبيناً أن الاجتماع كان مثمراً جداً ووضع العديد من النقاط على الحروف.
وقال البلوي في حديثه لبرنامج صدى الملاعب: اللقاء كان شاملا لكل ما يهم مصلحة الاتحاد في الماضي والحاضر والمستقبل، كما تناول الاجتماع عقود الرعاية التي ستسهم في دعم النادي، مبيناً أن الإعلان عنها سيكون بعد التوقيع الرسمي والنهائي والأمور تبشر بالخير.
وأوضح البلوي أن مجلس الإدارة مقتنع تماما بما يقدمه المدير الفني للفريق الكروي، وقال: شهادتنا في بيتوركا مجروحة والفترة الماضية من المعسكرات التي أقيمت كان لها نتائج جيدة وإيجابية بشكل متصاعد وملموس، وأردف: المدربون العالميون مثل بيتي يحتاجون للدعم والصبر والوقت لنيل النتائج المميزة والآن نحن نصنع فريقا يمر بحالة تحسن كبيرة وخلال الموسم المقبل سيكون الوضع أفضل.
وفيما يخص قضية سعيد المولد أوضح البلوي أن اللاعب اشتكى للاتحاد السعودي ومحكمة الكأس وما عمله هو مخالفة صريحة للأنظمة والقوانين، وبات اللاعب ضحية رغم أنه اتحادي، مضيفاً: أتمنى ممن حوله أن يخافوا الله فيه ولا يضروه ونحن لم نوقع معه إلا لأننا بحاجة له.
وذكر البلوي أنه لم يتقدم للترشح لرئاسة كيان كبير مثل نادي الاتحاد إلا لانتشاله من الوضع الذي كان فيه جراء عمل إدارات لم تحسن العمل، وأردف: الآن النادي بدأ يتعافى والمستقبل مطمئن ومبشر بالخير.
أخيرا قال البلوي: نحن مقصرون مع الجماهير ولكن أشكرهم شكرا جزيلا على مايقدمونه من دعم وحضور ومساندة للفريق وهم رقم (1) والرقم الصعب في مسيرة الكيان.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع