أخبار الصحف السعودية

النادي | بن ميم لـ(النادي): العكايشي يفكر في القادسية

وليد عمر | جدة
شدد أنيس بن ميم وكيل أعمال النجم التونسي أحمد العكايشي المحترف بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بأن تغريدة اللاعب التي أثارت جدلاً واسعاً بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بتفسير البعض لها بتأخير مستحقاته لدى إدارة النادي وأن العكايشي يواجه صعوبات في التأقلم مع الأجواء داخل أسوار العميد، بأن تغريدة موكله استغلت استغلالاً خاطئاً على الرغم من إلحاقها بتغريدة توضيحية، وأن المقصود بها شأن خاص بأحمد مع أحد الأطراف في موطنه تونس. مشيراً إلى أن تركيز اللاعب منصب حالياً في لقاء القادسية وتحقيق آمال جماهير العميد المعقودة عليه بحسم اللقاء لمصلحتهم بتسجيله للأهداف، وذلك في حديث خص به بن ميم (النادي) أمس.
وأضاف: علاقة العكايشي بنادي الاتحاد تفوق العلاقات الأسرية وبالأخص بعد المحبة والاحترام الكبير التي نالها من منسوبيه إدارة وجهازا فنيا ولاعبين، وأنه يعيش تجربة ممتعة في جدة وصرحها الكبير العميد، مشيراً إلى أن موكله لم ولن يبوح بأسرار عائلته الاتحادية أمام الناس مهما حصل، ولم يكن ليفعل ذلك حتى في تجاربه التي خاضها في الأندية مثلها سابقاً، فمن المستحيل أن يقوم بذلك الآن بعد خبرة السنوات، وهو متشوق كثيراً لإسعاد جماهير الاتحاد العظيمة بهز شباك الخصوم.
الجدير بالذكر بأن أنيس بن ميم كانت له مساعٍ كبيرة في تقريب وجهات النظر بين إدارتي الاتحاد والنجم الساحلي في تسهيل انتقال العكايشي للعميد، ومن ثم الحصول على بطاقته الدولية وقيده في صفوف النمور، بالإضافة إلى توليه قضايا العميد الخارجية في الفيفا وسعيه التام لإغلاقها وتخليص النادي منها تماماً، نظير الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في مثل هذه القضايا كمحامٍ، وأبرزها قضية الاتحاد التونسي مع الاتحاد الإفريقي. مبيناً بأن قضايا العميد في طور الحل.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع