أخبار الصحف السعودية

الوطن | باعشن: الاتحاديون في قمة حضورهم الذهني والبدني

جدة: عماد عيسى

وضح رئيس نادي الاتحاد المشرف على الفريق الكروي الأول حاتم باعشن أن التجهيز المعنوي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي اليوم يعد أسهل بمراحل من التجهيز لمباراة أخرى أمام غير منافس، لأن جميع اللاعبين يحرصون على أن يكونوا في قمة حضورهم الذهني والبدني قبل مواجهات الديربي التي يكون لها طابع خاص لدى الجماهير التي تنتظرها على فارغ الصبر سنويا. وأشار باعشن إلى أن الدوري مازال في البدايات وقال” تركيزنا هو على حصد النقاط ولاعبونا يملكون الخبرة للتعامل مع مثل هذه الضغوط والتغلب عليها”.

واعترف رئيس الاتحاد بالمشاكل الدفاعية التي يعاني منها فريقه، مؤكدا أن مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا يعمل على إيجاد حلول مناسبة لها.

من جهته، أبدى قائد الاتحاد عدنان فلاتة ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية وقال “نثق في قدرتنا على تحقيق الفوز والتغلب على الأهلي الذي ينافس للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، ولكن ذلك الأمر سيكون دافعا لي ولزملائي لمواصلة التمسك بالصدارة، والحفاظ على حظوظنا في المنافسة على لقب الدوري”.

وأكد فلاتة أن الأهلي فريق مميز ويضم مجموعة منسجمة من اللاعبين ويعد خصما قويا وصعبا إلا أنه استطرد قائلا “إن الروح الاتحادية متى ما حضرت بنفس الوضع التي كانت عليه في المواجهات الماضية فإن الفريق قادر على تجاوز عقبة الأهلي”.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع