أخبار الصحف السعودية

النادي | إدارة الاتحاد تتجاهل (إيميلات) بيتوركا.. وتفكر في فسخ عقده

وليد عمر – جدة

علمت مصادر (النادي) أن إدارة نادي الاتحاد تجاهلت الرد على (4) إيميلات بعث بها مدرب الفريق الأول الروماني بيتوركا، من ضمنها تهنئة لرئيس النادي أحمد مسعود بمناسبة توليه رئاسة النادي، وأبدى المدرب الروماني تذمره على حد قول المصدر من تجاهل الرد عليه.
الذي أشعره أنه في عزلة عن مستقبله مع الفريق، وكان بيتوركا قد بعث بإيميلات يتساءل فيها عن مدى رغبة إدارة نادي الاتحاد في إقامة المعسكر الإعدادي للفريق في مسقط رأسه رومانيا، ودفع مبلغاً للفندق حتى لا يتم إلغاء الحجوزات أو التوضيح له في حالة الرغبة في نقل المعسكر إلى مكان آخر.
إضافة إلى استفساره عن عدم إرسال تأشيرات للجهاز المساعد له، حتى يتسنى لهم الحضور معه قبل انطلاقة التدريبات في ثالث أيام عيد الفطر المبارك حسب البرنامج المحدد مسبقاً مع الإدارة السابقة، إلا أن كل ذلك لم يجد أي تجاوب من قبل إدارة النادي.
وحسب مصادر أخرى، فإن إدارة أحمد مسعود ممثلة في مدير الكرة حاتم باعشن كانت قد حاولت قبل تولي مهام الإدارة رسمياً الافتكاك من عقد المدرب الروماني.
مبدية رغبتها في التعاقد مع مدرب جديد للمرحلة المقبلة إلا أن كلفة الشرط الجزائي لبيتوركا لازالت تقف حجر عثرة في طريق هذه الخطوة، في ظل تبقي موسمين من عقد المدرب مع النادي، إضافة إلى وجود شرط ضمن العقد بتحويل قضية فسخ عقده من طرف واحد (النادي) إلى محكمة (كاس) مباشرة دون المرور بغرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي فيفا.
وهو ما قد يكلف نادي الاتحاد دفع كامل مستحقاته فوراً أو التعرض لعقوبات الحسم من نقاطه في الدوري.
وحسب مصادر مقربة من إدارة نادي الاتحاد إنها تسعى إلى المفاوضات المباشرة مع المدرب الروماني بيتوركا لإنهاء العقد بالتراضي في حال عزمت بشكل جاد بعدم جدوى استمراره مع الفريق قبل انطلاقة الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع