أخبار الصحف السعودية

البلاد | الاتحاديون: المعلم كهربا وعدنا بإطفاء الأهلي

ابدى عدد من جماهير نادي الاتحاد ارتياحهم الشديد عن وضع فريقهم وهو يلاقي جاره اللدود الاهلي في قمة الديربي الجمعة غداً.

 

حيث اشار عبدالله الغامدي ان الاوضاع في الاتحاد مطمئنة للغاية من حيث الاستعداد والنتيجة الكبيرة التي فاز بها الفريق على الوحدة وتمكن المهاجم المصري الكبير محمود عبدالمنعم كهرباء من تسجيل سوبر هاترك.. واضاف الغامدي ان اللاعب بصراحة وعدنا ان يكون في الموعد في شباك الخصم واخر زيارة له في شباك الاهلي المصري توأم الاهلي كانت في السوبر المصري الذي اقيم في الامارات وباذن الله سيطفئ المعلم كهرباء الاهلي من الوهلة الاولى في المباراة.

 

ووصف محمد الحاتمي (60 عاماً) ان هذه المباراة لها طعم خاص واننا كاتحاديين ننتظرها منذ وقت لرد الدين للاهلي عقب الانتصارات الاخيرة في الدوري العام الماضي. وفريقنا حالياً مستعد وفي كامل جاهزيته لهزيمة الاهلي وبين الحاتمي ان الظروف التي يمر بها المنافس لا تهمنا في شيء ولن تكون عامل تخدير حيث ان لاعبينا لديهم الخبرة ومعرفة الخصم ونقاط الضعف فيه. ولعل ابرزها عمق الدفاع الاهلاوي وكذلك غياب الجاسم عن المواجهة وحذر الحاتمي من مغبة ترك السوري السومة في مناطق العمليات دون مراقبة حيث لن يجيد تسجيل الاهداف من كافة الجهات وفرض رقابة عليه بعد نهاية الاهلي هجومياً.

 

كما اوضح عبدالعزيز السلمي ان الاتحاد والاهلي مبارياتهما لا تخضع لمقاييس معينة قد يكسب الاسوأ تعتمد على الاستفادة من الفرص المتاحة امام المرمى. وعلى لاعبي فريقنا عدم الاستهتار منذ الوهلة الاولى وعدم مراقبة السومة الورقة الوحيدة في هجوم الاهلي واعطائه مساحات حرة امام المرمى. كما حذر السلمي من خط الدفاع واللعب على الاندفاع على الخصم من الحصول على اخطاء للاهلي على رأس القوس وينجح السومة في التسجيل منها.

 

واعتبر محمد الجحدلي ان هزيمة الاهلي من الشباب قد تكون حافزا كبيرا للعودة امام الاتحاد وبالتالي مهمة الادارة في كيفية تهيئة اللاعبين للمباراة وافهامهم ان الخصم ليس سهلا على الاطلاق بالرغم من ظروفه الحالية التي يمر بها والعامل النفسي يلعب دورا اساسيا في لقاءات الديربي منذ زمان وليس وليد صدفة.

 

وقال سعد القرني ان مواجهة الاتحاد لها حسابات اخرى خارج الاستعداد الفني العامل النفسي هو الارجح للكسب وهدوء الاعصاب واستغلال الفرص المتاحة.

 

واشار القرني ان الفرصة للاتحاد في هذا اللقاء افضل للفوز والحصول على الثلاث نقاط والمحافظة على الصدارة ومواصلة الانتصارات والعودة ومجددا الى البطولات وسنقف خلف الاتحاد من الساعات الاولى في التوجه لملعب الجوهرة وبإذن الله نعود سعداء بالانتصار على الاهلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع