أخبار الصحف السعودية

المدينة | الديربي يشعلل بدري

شرفي اتحادي يحفز النمور.. وهدوء في العميد جهود طبية لتجهيز الجاسم.. وفحوصات لتحديد إصابة عسيري اجتماع ساخن بجوميز وإغلاق التدريبات ورصد مكافآت للفوز

سليمان مخاشن – ياسر النهدي – ممدوح العويضي – جدة

دخل الاتحاد والأهلي في استعداد مبكر للديربي المرتقب يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في قمة الجولة الرابعة من دوري جميل.
جاء استعداد الفريقين مرتبطًا بآخر مباراتين ومتغيرات جدول الدوري، حيث انتزع الاتحاد الصدارة في أعقاب فوزه الكبير على الوحدة بخماسية.
في حين تراجع الأهلي عن المقدمة بعد خسارته من الشباب 3-2، وعلى ضوء ذلك أعلن الأهلاويون حالة الطوارئ، حيث اجتمع الأمير فيصل بن خالد بمدرب الأهلي جوميز لوضع النقاط على الحروف ومناقشة تصحيح الأخطاء، وجاء الاجتماع بعد الخسارة الأولى التي مني بها الفريق، وقبل القمة المرتقبة أمام المنافس التقليدي الاتحاد، وأعلنت الإدارة الأهلاوية مكافأة مالية للاعبين في حال العودة للصدارة وتجاوز الاتحاد، ومن ثم أغلقت الطرق المؤدية إلى ملعب النادي، وأدى اللاعبون تدريبهم في سرية تامة، وتترقب الجماهير الأهلاوية نبأ مشاركة قائد الفريق تيسير الجاسم بعد أن ترك غيابه فراغًا كبيرًا في المباراة الماضية، ويبذل الجهاز الطبي جهودًا كبيرة لتجهيزه للقاء.
كما أن المعلومات تشير إلى أن المدرب البرتغالي جوميز قد شرع في تصحيح أخطاء المباراة الماضية، كما أعلن في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من الشباب مباشرة، ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة الأساسية للقمة المنتظرة تغييرات يحدثها جوميز.
أما في العميد فقد ساد الهدوء الموقف وسط أجواء إيجابية بتحقيق العلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مباريات وتصدر الدوري، وبدأ الإعداد النفسي قبل الفني للقاء، حيث تعتبر أقوى مباراة يخوضها الفريق في الدوري بعد أن تغلب على الرائد والخليج والوحدة، وحان موعد مواجهة حامل اللقب والغريم التقليدي للعميد.
وقد أخضع المدرب سييرا اللاعبين لتدريبات استرجاعية وتمارين إراحة العضلات بالجاكوزي، بينما خضع باق اللاعبين لتدريبات فنية ولياقية، ومناورة على كامل الملعب أمام الفريق الأولمبي، وسيبدأ الإعداد الفني فعليًا اعتبارًا من مران اليوم، وكما في الأهلي ترقب من حالة الإصابات فإن في الاتحاد انتظار للتقارير الطبية التي تحدد مدى إمكانية مشاركة المدافع أحمد عسيري، فيما تأكدت إصابة زياد المولد بقطع في الرباط الصليبي والذي يغيب عن المشاركة منذ انطلاقة الموسم.
أيضًا في الجانب الاتحاد أعلن عضو شرف النادي ماجد الزهراني عن مكافأة مالية فورية للاعبين في حال تجاوزهم الأهلي، والحفاظ على صدارة الترتيب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع