أخبار الصحف السعودية

المدينة | إدارة الاتحاد تثمّن تعازي خادم الحرمين الشريفين، عمر مسعود نائباً ورحيمي اميناً عاماً

الفريق يواجه بورصا وديا.. اليوم

سعيد المعبدي – ممدوح العويضي – جدة 
ثمّن مجلس إدارة نادي الاتحاد اللفتة الأبوية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز «حفظه الله» بتعزيته ومواساته في الفقيد أحمد مسعود رئيس النادي «رحمه الله»، كما توجه المجلس بالشكر والتقدير إلى أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وجميع من قدم لمجلس الإدارة التعازي في الرئيس الراحل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس مساء أمس، الذي ضم المهندس حاتم باعشن والدكتور توفيق رحيمي والدكتور أحمد السقاف وعمر أحمد مسعود وخالد تميرك، فيما اعتذر يوسف باناجة لتواجده خارج المملكة.
وبارك أعضاء مجلس الإدارة الثقة التي حازها الرئيس المكلف المهندس حاتم باعشن من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد.
وتم خلال الاجتماع تسمية عمر أحمد مسعود نائبًا للرئيس، والدكتور توفيق رحيمي أمينًا عامًا للنادي. من جهة أخرى يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي لقاءه الودي الثالث في معسكره بتركيا أمام فريق بورصا سبور التركي عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، حيث تعتبر المباراة الأقوى خلال المعسكر والذي يطمح من خلاله المدرب لويس سييرا إلى وصول اللاعبين للجاهزية الكاملة لجميع اللاعبين والانسجام فيما بينهم.
في حين س‏يصل الرئيس ‬المكلف حاتم باعشن اليوم إلى «تركيا» للوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق للموسم الحالي من خلال المعسكر المقام هناك بعد أن تلقى العزاء في الفقيد أحمد مسعود.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع