أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يواصل معسكره في تركيا ويلغي فكرة العودة

اسطنبول – علاء سعيد:
تراجعت إدارة الاتحاد عن قرارها السابق بإلغاء معسكر الفريق المقام في تركيا، بعد وفاة رئيس النادي أحمد مسعود «الله يرحمه»، وذلك بعد الاجتماع المطول الذي جمع لاعبي الفريق مع المدرب التشيلي لويس سييرا، والذي تم خلال الاجتماع الاتفاق على استمرار المعسكر بدلاً من العودة إلى جدة وضياع أكثر من خمسة أيام، بدون أن يؤدي الفريق حصة تدريبية تسبق المباريات المتبقية للفريق، بعد فترة التوقف والتي ستكون أمام فريقي الوحدة والأهلي بالدوري وأمام القادسية في كأس ولي العهد.
وكان لاعبو الاتحاد قد أدوا أمس حصتين تدريبيتين الأولى كانت عند الساعة التاسعة من صباح أمس والتي كانت في الملعب والتي اشتملت على التدريبات اللياقية والمهارية ، بينما الحصة التدريبية الثانية كانت بعد الظهيرة في صالة الحديد ، وجاءت الحصة التدريبية الثالثة في المساء والتي تركزت على النواحي اللياقية بشكل مكثف لتعويض غياب اللاعبين عن التدريبات في الثلاثة الأيام الماضية، كما أن المدرب وضع ساعات للاعبين لقياس لياقتهم ومضاعفة التدريب اللياقي لبعض اللاعبين الذين يعانوا من نقص في المخزون اللياقي.
هذا وقد تقرر بأن يخوض فريق الاتحاد لقاءه الودي الثلاثاء المقبل أمام فريق بورصة على ملعب الرئيسي وسيحرص المدرب سييرا خلال هذه المباراة الودية، الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين خاصة الأساسيين قبل خوض أولى اللقاءات أمام الوحدة في الدوري.
إلى ذلك سينتهي معسكر الاتحاد في تركيا الجمعة المقبل ومن المتوقع أن يصل المشرف العام على فريق الاتحاد حاتم باعشن خلال اليومين المقبلين إلى تركيا، للوقوف بنفسه على سير تحضيرات المعسكر بعد وفاة الراحل أحمد مسعود.
وعلى صعيد آخر سيحدد رئيس هيئة الرياضة الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الاتحاد المكلف بدلاً من الراحل أحمد مسعود، وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن رئاسة الاتحاد محصورة ما بين نائب الرئيس الحالي حاتم باعشن وأمين عام النادي «عمر مسعود» الذي يعتبر ابن الراحل أحمد مسعود وسيتحدد هذا الأمر خلال الأيام المقبلة بعد المشاورات مع كبار أعضاء الشرف بنادي الاتحاد يتقدمهم الرمز الأمير طلال بن منصور.
من جانبه فقد أوضح عضو شرف الاتحاد والمفاوض عبد الله شرف الدين، بأنه سيواصل دعمه للنادي خلال الفترة المقبلة ولن يتوقف الدعم بعد وفاة الراحل أحمد مسعود ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع