أخبار الصحف السعودية

النادي | الحفيد ( فقد ) الفقيد

مصباح معتوق – جدة
لم يتخلَ عنه للحظة واحدة، ظل يرافقه هنا وهناك كـ(ظل) له، بأي مكان يظهر فيه (الذهبي)، فمنذ أن عاد لرئاسة أعرق وأقدم الأندية السعودية الاتحاد وهو يحاول مراراً وتكراراً ونهاراً وليلاً أن يقدم ما في وسعه لإسعاد الجماهير الكبيرة الوفية.
إنه أحمد عمر مسعود الذي كلف رئيساً لنادي الاتحاد لمدة سنة، لم يكن عدة أشهر إلا وانتقل إلى رحمة الله تعالى بعد عمل وجهد كبير قدمه وسدد ووو .. إلخ، وبعيداً عن العم (أبو عمر) هناك الشخص الذي يعيش أسوأ الأيام وهو بمقتبل العمر، إنه أحمد مسعود (حفيد الريس)، كما اشتهر في الوسط الرياضي.
أحمد عمر مسعود (الحفيد) الذي فقد (جده الفقيد) بعد أزمة قلبية تسببت في وفاته صباح أمس الخميس، خلال تواجده مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التي تقام بالمعسكر الخارجي.
(حفيد الريس) اشتهر أحمد بذلك اللقب منذ انتهاء بطولة تبوك الدولية الودية الأولى، وكان ملازماً لـ(جده) هنا وهناك يده بيد (الذهبي الراحل)، فكيف يعيش ذلك الحفيد الآن؟.
وقام أحمد عمر مسعود ببث تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلاَ: أسال المولى الرحيم أن يشملك برحمته، ويثبتك عند السؤال ويرزقك الفردوس بلا حساب ولا عذاب، الله يصبرنا على فراقك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع