أخبار الصحف السعودية

المدينة | «سييرا» يرهق لاعبي الاتحاد بثلاث حصص تدريبية

الجهاز الطبي يسابق الزمن لتجهيز عسيري وياسين

ممدوح العويضي – جدة
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته في معسكره الإعدادي المقام بتركيا مساء أمس الاثنين بعد أن رفض المدرب التشيلي لويس سييرا إعطاء اللاعبين راحة عقب اللقاء الودي الذي أقيم أمس الأول.
وتضمن برنامج الأمس ثلاث حصص تدريبية اشتملت على الجانب اللياقي والفني بين ملعب التدريبات وصالة اللياقة البدنية والحديد، حيث أدى الفريق حصتين تدريبيتين في الصباح كان الغالب فيها جانب التقوية العضلية.
فيما تركز التمرين المسائي على عدد من الجمل التكتيكية واللياقية، إذ عمل «سييرا» على الجانب الدفاعي وتقويته بعد أن أصبح أضعف خطوط الفريق في الجولتين السابقتين من الدوري، كما أوعز للاعبين لعب الكرة من لمسة واحدة على شكل مثلثات.
ويحرص الجهاز الفني بقيادة «سييرا» على إقامة اختبارات بدنية مستمرة للاعبين لقياس التقدم اللياقي لتقييم وتحديد الجرعات التدريبية التي يحتاجها كل لاعب في الفريق وذلك عبر الساعات المتطورة التي يرتديها كل لاعب أثناء المران والمباريات الاستعدادية المقامة هناك. من جهه أخرى فقد حدد «سييرا» برنامجًا تدريبيًا لبعض اللاعبين بعد أن اتضح من خلال الساعات المتطورة نقص المخزون اللياقي لديهم، كما يسابق الجهاز الطبي الزمن من أجل تجهيز المصابين في الفريق خصوصا أحمد عسيري وياسين حمزة من أجل الاعتماد عليهما في المرحلة القادمة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع