أخبار الصحف السعودية

عكاظ | عبدالفتاح ينخرط ببرنامج تأهيلي، وفهد المولد يعود للتدريبات الجماعية

تم التجديد لقاسم وتسليم 6 رواتب متأخره للاعبين

عادل الماس (جدة)

سلمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أحمد مسعود لاعبي الفريق الكروي الأول 6 رواتب متأخرة وبعض دفعات من العقود مستحقة السداد، وتهدف الإدارة الاتحادية لتقليص الديون التي على النادي من أجل تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
في سياق متصل، جددت إدارة النادي عقد اللاعب محمد قاسم حتى منتصف العام 2018، بحضور وكيل أعماله الدكتور منصور اليامي. ويأتي ذلك في إطار حرص إدارة أحمد مسعود للمحافظة على النجوم الشباب بالفريق. وكانت المفاوضات قام بها عضو شرف النادي عبدالله شرف الدين خلال الأيام الماضية.
تقرر أن ينخرط اللاعب عبدالفتاح عسيري في برنامج علاجي خاص بنادي الاتحاد بدءا من اليوم، بعد أن قدم تقريرا طبيا لإدارة الكرة في النادي من قبل إدارة المنتخب السعودي يفيد بتعرضه لإصابة وحاجته للعلاج قرابة أسبوع، هذا وسيواصل اللاعب تواجده مع العميد حتى يوم 12 من شهر ذي القعدة حيث ينتهي عقده مع الاتحاد، وسينضم رسميا لصفوف النادي الأهلي كلاعب هاوٍ لمدة 30 شهرا، بعدها سيتحول لاعبا محترفا، أيضا لمدة 30 شهرا وبذلك يكون اللاعب عبدالفتاح عسيري أهلاويا لمدة خمس سنوات.
من جانب آخر انضم اللاعب فهد المولد للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في معسكر المنتخب السعودي، ومن المتوقع مشاركته في اللقاء الودي الثاني أمام فريق وج من الطائف يوم الأربعاء القادم، هذا وكان الفريق الاتحادي واصل تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية، بعد ذلك توجه اللاعبون لمقر معسكر الفريق بالنادي، وتقرر أن يجري الفريق حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية اليوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع