أخبار الصحف السعودية

النادي | من يحل أزمة كهربا؟

مصباح معتوق – جدة
يعيش المصري محمود عبدالمنعم الملقب بـ(كهربا) المحترف بصفوف نادي الاتحاد أوضاعاً نفسية غير جيدة جداً حتى هذه اللحظة وتحديداً (خارج الملعب)، لعدم توفير بعض المتطلبات المتعلقة بأمور تخصه من توفير سكن وسيارة واحضار والديه للتواجد بالقرب منه في مدينة جدة.
حيث كشفت مصادر (النادي) عن عدم توفير إدارة نادي الاتحاد عدداً من المتطلبات الخاصة التي ينتظرها محمود عبدالمنعم الشهير بـ(كهربا) والتي تتضمن توفير سكن وسيارة، إضافة لعدم تواجد والديه حتى هذه اللحظة.
وأفادت ذات المصادر أن النجم كهربا الذي لاقى ترحيبا خاصا جداً من قبل المدرج الاتحادي عقب انتهاء إدارة أحمد مسعود التعاقد معه لموسم كامل عن طريق (الإعارة) يعيش أوضاعاً نفسية غير جيدة بسبب عدم توفير المتطلبات التي يحتاجها أي محترف يلعب خارج بلاده.
وتشير الانباء من داخل البيت الاتحادي الى أن المفاوض البارز عبدالله شرف الدين في طريقه لحل كافة الاحتياجات المتعلقة للاعب المصري الخلوق محمود عبدالمنعم وتوفير السكن والسيارة مع احضار والديه، وذلك عقب عودة الفريق الاول لكرة القدم من المعسكر الخارجي الذي سيقام في إحدى الدول الاوروبية ما بين إسبانيا وجنيف.
من جانبه تساءلت الجماهير الاتحادية حول انخفاض أداء النجم المصري كهربا خلال مواجهة الجيل ضمن دور 32 من بطولة كأس ولي العهد، وأول أمس أمام الخليج ضمن الجولة 2 من مباريات دوري جميل والتي أضاع من خلال 3 أهداف محققة، وتفاعلت الجماهير مع محمود عبدالمنعم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلين له: أنت نجم كبير ولاعب تملك إمكانيات عالية جداً ننتظر منك الكثير والكثير لأجل أن تسعدنا كجماهير في المدرج وتساهم مع زملائك اللاعبين داخل المستطيل الأخضر أداءك الرفيع الجميل، وأضافت: عليك أنت تستغل فترة التوقف وتعيد حساباتك لأننا نثق في إمكانياتك الفنية العالية ولا تلتفت يا كهربا للأقاويل والخزعبلات الإعلامية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع