أخبار الصحف السعودية

النادي | سقراط : جمهور الاتحاد يخجلنا.. وسنرد الجميل

النادي – جدة

أوضح الدولي الكويتي ومحترف نادي الاتحاد فهد الانصاري من خلال المداخلة التلفزيونية التي اجراها مع برنامج ( في المرمى ) والذي تبثه قناة العربية بإشراف المقدم بتال القوس أنه يتمنى التوفيق في الموسم الاول له في الدوري السعودي بالإضافة الى اللاعبين الاجانب والخليجين بشكل خاص، مؤكدا انه سيسعى لتقديم مستويات كبيرة تليق باللاعب الخليجي .

وعن منافسة الكرة السعودية والتي خاض من خلالها الانصاري حتى الان مباراتين بين الجولة الاولى في الدوري وكأس ولي العهد والتي كسبها الاتحاد جميعها على الرائد والجيل بثلاث اهداف مقابل هدفين في اللقاءين قال الانصاري : ليست ضغوط مختلفة ولكنها ضغوط كبيرة وذلك لتمثيل أندية كبيرة كالقادسية الكويتي، وايضا في الاتحاد تمثل نادي كبير فدائما هناك الاندية الكبيرة، لان اللاعب دائما مطالب بالبطولات .

وعن الحضور الجماهيري قال الشهير بـ(سقراط) : الحضور الجماهيري في الدوري السعودي أكثر من الدوري الكويتي، وعلى وجه الخصوص جمهور الاتحاد يشكل جزء كبير من نتائج الفريق الايجابية، واتمنى ان نسعدهم في الفترة القادمة .

وعن امكانيات الفريق الاتحادية الشابة قال سقراط : اللاعبين الشباب هم من يصنعون الفارق والبطولات في الوقت الراهن، ونحن نطمح لنيل أكثر من بطولة هذا الموسم، والان نسعى لتحقيق النقاط الثلاث المتبقية قبل توقف الدوري السعودي، وفي المعسكر القادم سيكون الجهاز الفني أقرب للاعبين ليجاد الحلول للنواحي السلبية وتقوية الإيجابية .

وعن حاجة الفريق بعد الجولة الثانية قال الانصاري ان اللاعبين بحاجة الى الانسجام اكثر وخوض لقاءات ودية ليقف المدرب والجهاز الفني على الفريق لتقويته وتجهيزه والاقتراب منه، والمدرب بحاجة الى التعرف على اللاعبين بشل اكثر .

واما عن الخانة المفضلة للأنصاري قال انه في القاسية ان يلعب كمحور دفاعي وفي بعض الاوقات كمحور ثاني، وفي الاتحاد نفس الحال ولكن متطلبات التشكيلة تضعه دائما في خانة المحور الثاني أو امام المحور .

وتغزل سقراط بجمهور الاتحاد والذي قاله عنه انه يخجل اللاعبين وتمنى ان يرد جميل الجمهور الذي يحضر ويساند الاتحاد في الموسم الحالي.

وعن مفاوضات النادي الاهلي قبل انتقاله للاتحاد قال انه كانت هناك مفاوضات شفهية بين الناديين عن طريق اكثر من شخص ولكن الان انا لاعب للاتحاد.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع