أخبار الصحف السعودية

mbc pro sport | فهد المولد.. من الإقناع إلى الإمتاع

وصفت صحيفة “ميرور” البريطانية، الهدف الذي أحرزه فهد المولد، لاعبالمنتخب السعودي، في مرمى الإمارات، بـ”الخارق”.
وقالت الصحيفة إن هدف «المولد» يستحق الحصول على هذه الجائزة، خاصة وأنه يشبه الهدف الرائع الذي سجله النجم الهولندي روبين فان بيرسي بقميص مانشستر يونايتد في مرمى أستون فيلا موسم 2013.

كما قاد المولد فريقه إلى تأمين صدارته بعد تسجيله هدفي الفوز في شباك ضيفه التعاون في المباراة التي انتهت 2-1 على ستاد الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” بجدة في المرحلة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

خبير تطوير المهارات سلطان القنب خلال مقابلة مع برنامج “بروسنتر” عزى ذلك إلى أن اللاعب أعطي الفرصة ولم يكن مقنعا للآخرين في السابق، والأن وصل إلى نقطة الإقناع بإحرازه أهدافا بطرق متعددة وبجماليات جديدة، مشيرا الى انه في حال استمرعلى هذا المنوال فوصوله الى نقطة الاقناع أمرا مؤكدا لا محالة.

وأضاف القنب: ” المحيط الايجابي في النادي سخر له جمبع الامكانات لمساعدته على الابداع الذي ترتيب عليه اقتناع كاملا بمهارات اللاعب “.

وعن كيفية التعامل عن الوهج الاعلامي الذي يعيشه اللاعب قال: “على النادي ان يقلل من الوهج الذي يعيشه المولد باشراكه في جزء من المباراة، بالاضافة الى اتزان اللاعب الذي وصل الى مرحلة النضوج الفكري لتكتمل مرحلة الإبداع”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع