أخبار الصحف السعودية

الرياض | المولد: عودتي للاتحاد مستحيلة

استقبال ووضوح أثناء سير المفاوضات وتلبية متطلباته وما قدموه له شخصياً، مما ساهم في عودته من جديد لـ”دوري جميل” للمحترفين من خلال الرائد على الرغم من تشكيك البعض في ذلك.

 

وكانت إدارة الرائد قد عقدت مؤتمراً صحفياً لتقديم المولد، رحب خلاله رئيس النادي عبدالعزيز التويجري باللاعبين الذين انضموا للفريق وقال: “نشيد بتميز اللاعب الأخلاقي والفني كونه مثّل المنتخب السعودي والأهلي قبل انتقاله للبرتغال”.

 

وأضاف: “خلال هذا الموسم ليس لدينا طموحات كبيرة للمنافسة، وهدفنا الرئيسي هو تأمين الموقف أولاً، ومن ثم بناء فريق قادر على المنافسة فيما بعد ولأعوام مقبلة، ومفاوضاتنا مع المولد ووكيل أعماله ونادي فارنيزي البرتغالي استغرقت عشرة أيام عملنا خلالها للحصول على الموافقات من الأمانة العامة للاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف ونادي الاتحاد، والتي تؤمن موقف النادي تجاه القضية المنظورة ضد اللاعب، وهذا ما تم ولله الحمد ونهنىء أنفسنا بسعيد ونهنىء سعيد بالرائد”.

 

وأوضح التويجري في معرض رده على أسئلة الصحفيين حول احتمالية تعاقد النادي مع المولد بطريقة “الكوبري”، قائلاً: “ليس هناك ما يمنع من التعاقد مع المولد وهو حق متاح لجميع الأندية بما فيها الأهلي ولكن الأسبقية كانت لنا بتخطيط من مدير الكرة عبدالله السبيعي الذي كان وراء نجاح الصفقة والسعي فيها”.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع