أخبار الصحف السعودية

النادي | سييرا للنمور: دواكم في (ماريبا)

أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء أمس تدريباته التي تأتي في إطار استعداداته لمواجهة الخليج يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري جميل للمحترفين، وذلك تحت إشراف المدير الفني التشيلي لويس سييرا الذي اجتمع بدوره مع اللاعبين مطولاً قبل انطلاقة المران لشرح الأخطاء الكبيرة التي وقعوا فيها في لقاء الجيل أول من أمس، مطالباً إياهم ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة وبالأخص المعسكر القادم المزمع إقامته بعد فراغهم من مواجهة أبناء الدانة في ماريبا الإسبانية.
عقب ذلك وجه سييرا اللاعبين المشاركين في لقاء الجيل الماضي بتأدية بعض التدريبات الاسترجاعية اللياقية الخفيفة، قبل التحول لمسبح (الجاكوزي) للاسترخاء خشية تعرضهم للاجهاده.
في حين أدت المجموعة التي لم تشارك في لقاء الجيل الماضي أو شاركت في جزء منه تدريباتها الاعتيادية والتي تنوع التركيز فيها ما بين الجانبين اللياقي والفني، قبل أن يجري سييرا مناورة كروية على منتصف الملعب تخللها العديد من التوقفات شرح لهم من خلالها بعض الأخطاء الفنية والجمل التي يود تطبيقها، عاكفاً خلالها أيضاً على التعرف بشكل أكبر مستويات اللاعبين الصاعدين من الفريق الأولمبي للاستفادة منهم في قادم الاستحقاقات.
من جانبه تغيب المحترف المصري محمود كهربا عن مران الأمس بسبب سفره إلى مدينة دبي صباح أمس لتجديد تأشيرة الدخول للأراضي السعودية بعد أن قاربت على الانتهاء على أن يعود إلى جدة فجر اليوم الأربعاء والمشاركة في التدريبات اليوم، كما تواجد المحترف التونسي أحمد العكايشي في صالة الحديد لتجهيزه بشكل أفضل من الناحية البدنية للمشاركة في مواجهة الخليج المقبلة.
كما واصل اللاعبون المصابون ( ياسين حمزة وتركي جلفان وعبدالرحمن الريو وأحمد عسيري ) برامجهم التأهيلية ما بين الملعب الرئيسي وصالة الحديد.
في حين تقرر بأن تغادر بعثة النمور إلى الدمام مساء الجمعة المقبل، وذلك تحضيراً لمواجهة الخليج المقبلة يوم السبت القادم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع