أخبار الصحف السعودية

الرياضية | في الاتحاد.. أزمة غياب

واصل ثنائي الفريق الأول بنادي الاتحاد التشيلي كارلوس فيلانويفا وجمال باجندوح الغياب بعذر من إدارة النادي، وذلك في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم أمس الثلاثاء.
ويوجد فيلانويفا في إسبانيا، بينما يقف باجندوح مع عائلته في المملكة المتحدة، في حين يواصل اللاعبان أحمد عسيري وعساف القرني علاجهما في أحد المراكز المتخصصة بمدينة جدة، في حين لم ينتظم اللاعب فهد المولد المستبعد من معسكر المنتخب لمواصلة تأهيل إصابته في “شرخ” في الساق.
وانضم أمس الثنائي التونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا لمنتخبي بلديهما للمشاركة في يوم “فيفا”.
وكانت تدريبات الفريق الاتحادي قد اشتملت على النواحي اللياقية المكثفة، حيث حرص الجهاز الفني على إجراء مناورة كروية بين اللاعبين في منتصف الملعب، تألق فيها حراس المرمى.
من جانب آخر، تواصل شركـة (الريبال) تجهيزاتها من أجل تقديم كأس بطولة ولي العهد للجماهير لأجل منح الجماهير التصوير مع الكأس مقابل رسوم رمزية، حيث سيحتوي مقر التصوير على متحف خاص مصمم بطراز عمراني فريد، سيتـم وضعه داخل مقر النادي، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل المشروع خلال الفترة المقبلة مع تحديد آلية دخول الجماهير.
وحرصت إدارة الاستثمار في النادي مع الشركة على ابتكار هذه الفكرة بعد المطالبات الجماهيرية بالتصوير مع الكأس، ولكي تتماشى مع الأهداف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع