أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يقترب من إنهاء مشكلة العكايشي

توقعات بمشاركته في مباراة الخليج المقبلة

جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف
اقتربت إدارة نادي الاتحاد من حل المشكلة المتعلقة بالتونسي أحمد العكاشي التي حالت دون مشاركته زملاءه في المواجهتين الماضيتين أمام الرائد والجيل، لعدم وصول بطاقته الدولية، وذلك بعد التواصل مع نظيرتها في النجم الساحلي لاتفاقية مالية بشأن مبلغ شراء البطاقة الدولية للاعب، بحيث يتم تحويل قرابة الـ70 في المائة من المبلغ وجدولة المتبقي للأشهر القليلة المقبلة.
وينتظر الاتحاديون وصول بطاقة اللاعب، ليتمكن من المشاركة أمام الخليج يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي.
من جهة ثانية، انعكس الفوز الباهت الذي حققه فريق الاتحاد بصعوبة أول من أمس على الجيل وتأهله لدور الـ16 في مسابقة كأس ولي العهد، على أنصار النادي الذي صبوا جام غضبهم على المستوى الباهت الذي ظهر به فريقهم، مطالبين بمعالجة المشكلة الدفاعية التي باتت واضحة الملامح في اللقاءات الماضية.
ومن جهته، صادق أحمد مسعود، رئيس نادي الاتحاد، على ما تناولته «الشرق الأوسط» في عددها يوم أمس، باقتراب إعلان أول عقود الرعاية، عندما أكد حسم أول عقود الرعاية لناديه، مشيرًا إلى أن الإعلان عنه سيكون قريبًا.
ورفض مسعود في الصدد ذاته نسب ما تحقق خلال الفترة القصيرة الماضية إلى إدارته بتمكنها من التعاقد مع لاعبين والتسجيل، وقيدهم بعد ذلك، رغم المديونية الكبيرة التي كانت تحاصر النادي، عندما أشار إلى أن العمل كان جماعيًا من مجموعة معه داخل النادي وخارجه. معرجًا للحديث عن مدرب فريقه التشيلي لويس سييرا، مطالبًا بالصبر عليه، وبأنه بحاجة إلى فترة كافية للتعرف على كل اللاعبين.
من جهة ثانية، سلمت إدارة نادي الاتحاد العاملين بالنادي جزءا من مستحقاتهم الشهرية المتأخرة إلى جانب المدربين في الألعاب المختلفة.
من جانب آخر، غادر اللاعب المصري محمود عبد المنعم (كهربا) مدينة جدة، متوجها إلى مدينة دبي الإماراتية، من أجل تجديد تأشيرة دخوله إلى الأراضي السعودية، بعد أن انتهت فترة التأشيرة الأولى التي حضر بها زائرا، فيما ستكون التأشيرة الجديدة من أجل العمل والإقامة، وسيعود اللاعب إلى جدة خلال اليومين المقبلين.
على صعيد آخر، توصلت إدارة نادي الاتحاد إلى اتفاق مع المهاجم سليمان الصبياني إلى جدولة مستحقاته المادية. وكان اللاعب قد تسلم جزءا من حقوقه المالية وعلى ضوئها سحب شكواه ضد ناديه لدى لجنة الاحتراف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع