أخبار الصحف السعودية

دوري جميل | تعرف على حكام الجولة الثانية من دوري جميل

كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات الجولة الثانية لدوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وجاءت التكاليف كالتالي:

* الخميس

ـ الرائد مع الوحدة في بريدة 8.45 مساء، يقودها الحكم ماجد الشمراني ويعاونه الدولي ماجد الناصر، وعبدالله معافا، والدولي صالح الهذلول رابعاً، والدولي السابق سعد ربيعة مقيماً.

* الجمعة

ـ القادسية مع الفيصلي في الخبر 6.50 مساء، يقودها الحكم خالد الجهني، ويعاونه الدولي فهد العمري، وياسر السلطان، والدولي فهد العريني رابعاً، والدولي السابق حسين الحساوي مقيماً.

ـ التعاون مع الهلال في بريدة 9.05 مساء، يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري، وخلف زيد، والدولي تركي الخضير رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.

* السبت

ـ الباطن مع الشباب في حفر الباطن 7.10 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالله الأحمري، وناصر الفايدي، وأحمد الطيار رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن التويجري مقيماً.

ـ الخليج مع الاتحاد في الخبر 9.05 مساء، يقودها الحكم فيصل البلوي، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ومحمد الخضيري، وحسن الحبيب رابعاً، والدولي السابق عبدالله العقيل مقيماً.

ـ الفتح مع الأهلي في الأحساء 9.05 مساء، يقودها الحكم الدولي خالد الطريس، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وفيصل القحطاني، والدولي محمد الهويش رابعاً، والدولي السابق عبدالله الخالدي مقيماً.

ـ الاتفاق مع النصر في الدمام 9.05 مساء، يقودها الحكم الدولي محمد القرني، ويعاونه الدولي هشام الرفاعي، ويحيى المعتق، ومحمد البريدي رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيماً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع