أخبار الصحف السعودية

النادي | صورة تكشف الاتحاديين

بواسطة : احمد الشيخي

 

– ينتظر الاتحاديون قرارًا بحسم الأمر إما انتخابات أو تكليف، صحيح أن الانتخابات مفيدة لكن التمديد أفضل ولم أبنِ رأيي بناءً على صفات باعشن الشخصية كالصدق والإخلاص رغم أهميتها بل على اعتبارات أخرى منها: التصوُّر الكامل الذي أصبح لديه عن كافة الظروف والمشاكل والقضايا التي تحيط بالنادي، ثم التناغم الكبير بين إدارته والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في كافة الألعاب ونيلها ثقة غالبية الشرفيين والجماهير ولا ننسى الخبرة الكبيرة التي أجزم أنه اكتسبها ولو أتت إدارة جديدة ستحتاج لموسم كامل للإلمام بكافة التفاصيل.
تغريدات
– حينما جدّد مسعود لجمال سنة اتهموه بالعمل لفترته فقط وهاهم الآن يلقون على باعشن ذات التهمة وبنفس الحجة، فلماذا لم نرَ تلك المطالبات وذلك الاتهام في نهاية فترة إبراهيم؟ أم أن المقياس عندهم هو الأسماء وليس مصلحة الكيان، على العموم ليس من المنطق أن نشتم إبراهيم أو ننعته بألفاظ وألقاب سيئة ونتهمه بأنه عمل لفترته لمجرد أنه لم يجدد مع جمال وفهد وفتاح؟
– التجديد لباعشن يتطلب شيكًا بـ(30 مليونا) وجمعية عمومية تكشف تفاصيل الإيرادات والمصروفات، وما تم إقفاله من الديون وما تبقى مع دعم إدارته بكفاءات أفضل، أما عن التجديد للمدرب واللاعبين فإن المؤكد أنه طالما لديهم رغبة البقاء فإنهم سيجددون خاصة أن الإدارة لم تترك الأمر للظروف بل فتحت ملفاتهم مبكرا ولكن لا يمكن التصريح بما يتم وهناك تفاصيل صغيرة لا يعرفها الجمهور ولكنها هامة.
– الضغط النفسي الذي يعيشه الجمهور ويحوله على الإدارة حول بقاء اللاعبين هو أمر طبيعي يحدث في كل موسم، حيث يكثر الحديث عن بقاء لاعب أو انتقاله وتكثر الإشاعات حوله تمامًا مثلما حدث العام مع فهد وفتاح وجمال لذلك من المفترض أننا اكتسبنا الخبرة وأصبحنا لا نتأثر بإشاعات كذابي الزفة.
– مثلما أسقطهم موضوع الشيك ها هي صورة لاعبي الاتحاد في منزل منصور لتكشف ضحالة تفكيرهم، لا أتحدث هنا عن طرف دون آخر بل عن الطرفين، فكل منهما استخدم الصورة وعلق عليها بما يخدم مصالحه، المصيبة الأعظم أن تكشف الصورة تشابه تفكير بعض الإعلاميين في الطرفين لتفكير مشجعي تويتر.
– من الظلم أن تزرع إدارة الكثير من الأعمال الإيجابية ثم تأتي أخرى لتقطف ثمرة جهدها، ضع نفسك عزيزي المشجع في نفس الموقف بأن تشقى موسمًا كاملاً وتظل ليالي وأيامي دون راحة ثم يأتي من يقطف ثمرة تعبك، ألا يحز ذلك في نفسك؟
للجهلاء فقط
– ليس بالضرورة أن تمر الإشادة بباعشن أو بمنصور بالإساءة للطرف الآخر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع