أخبار الصحف السعودية

عكاظ | نور «يضيء» الاتحاد.. واللاعبون يحتفون بالإدارة

العكايشي :انتظروني مع «كهربا».. وباهبري يبحث عن الإعارة

عادل الماس (جدة)

من المنتظر أن تتقدم إدراة نادي الاتحاد بعرض رسمي لإدارة الشباب للحصول على خدمات اللاعب هتان باهبري لمدة سنة على سبيل الإعارة. وكان اللاعب موجودا أمس في الرياض والتقى بإدارة الشباب لشرح ظروفه العائلية التي تمنعه من المشاركة مع الفريق الشبابي، ولم تبت الإدارة في وضع اللاعب لحين التحاقه بالتدريبات في شهر سبتمبر القادم.
من جانب آخر، فاجأ قائد الاتحاد المعتزل محمد نور أمس زملاءه اللاعبين بزيارة خاصة، وتابع التدريبات بجانب أحمد مسعود، وعبدالله شرف الدين، ودار نقاش حول تعاقدات النادي مع اللاعبين المحليين والأجانب، والجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب التشيلي، وبارك لهم الخطوات التي اقدموا عليها من أجل دعم الفريق وتجهيزه للموسم الرياضي الجديد.
من جهة أخرى، احتفل لاعبو الاتحاد بإدارة أحمد مسعود ومنسوبيها، من خلال مأدبة عشاء وكعكة أعدت على هامش المناسبة التي أقيمت ردا للجميل والعرفان الذي قدمته لهم الإدارة خلال الفترة البسيطة. وكان صاحب الفكرة والمبادرة التي قام بها اللاعبون تجاه الإدارة عضو الشرف خالد سعيد العمودي، الذي حرص على أن تكون هذه الاحتفالية باسم لاعبي العميد لإدارة النادي.
من جهة ثانية، دخل لاعبو الفريق الأول معسكرا داخليا عقب مران الأمس في مقر النادي، وتقرر أن تغادر البعثة الاتحادية عصر اليوم جدة متوجهة إلى تبوك للمشاركة في البطولة الودية الدولية، حيث سيخوض الفريق غدا مباراة الافتتاح أمام فريق الإنتاج المصري.
إلى ذلك، جددت إدارة النادي عقد المهاجم الشاب عبدالعزيز العرياني لمدة ثلاث سنوات.
على الصعيد ذاته، رحب رئيس النادي أحمد مسعود بالمهاجم التونسي أحمد العكايشي على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بالنادي أمس، متمنيا للاعب التوفيق مع الفريق والمساهمة في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات.
من جانبه، أبدى اللاعب أحمد العكايشي سعادته بالانضمام لنادي الاتحاد، وخوض تجربة احترافية معه، موضحا أنه فضل العرض الذي تلقاه من العميد والذي كان في البداية إعارة لمدة سنة، ومن ثم أصبح شراء عقد لمدة ثلاث سنوات.
وأشار العكايشي إلى أنه استفسر من ابن جلدته أمين الشرميطي عن نادي الاتحاد، وكان حديثه إيجابيا وشجعه على الاحتراف في الاتحاد، مبينا أنه أيضا سعيد باللعب مع المصري محمود كهربا، متمنيا أن يحالفه التوفيق مع نادي الاتحاد وتحقيق إنجازات مع الفريق في الموسم القادم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع