أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | نور والمنتشري ..إلى أين المصير؟

جدة – نجيب الجداوي

ينتظر أن يضع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا (روماني) حداً للتكهنات التي راجت في اليومين الماضيين حول مستقبل قائد الفريق محمد نور والمدافع حمد المنتشري بعد أن قام المدرب بإستبعادهما من معسكر الفريق الذي أقيم مؤخراً في منطقة جبل علي الإماراتية لمخالفتهما لوائح الانضباط التي سبق وأن حذر من مخالفتها الجهاز الفني بالفريق، و لم يؤد اللاعبان أي تدريب لهما في مقر النــادي بعد مغادرتهما المعسـكر وعودتهما إلى جده.
و يستأنف لاعبو الاتحـــاد تدريباتهم غداً السبت في الملعب الرئيسي بنادي الاتحاد وذلك عقب الراحه التي منحت لهم فور فراغهم من معسكر الإمارات الإعدادي الذي اختتم يوم الثلاثاء الماضي، وينتظر أن يلتحق اللاعبون الأجانب لوسيان سان مارتين (روماني)، ولوكاس زاكولا (بولندي)، وسيف سلمان (عراقي) بتدريبات الفريق.
من جهة أخرى استلمت لجنة الاحتراف باتحاد القدم البطاقتين الدوليتين لمحترفي الفريق الاتحادي مارتين وزاكولا وبالتالي أصبح اللاعبان جاهزان للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة للاتحاد، فيما لم تصل البطاقة الدولية للاعب سيف سلمان من الاتحاد العراقي إلى لجنة الاحتراف باتحاد القدم بعد.
مــن جانــب أخــر، كشــفت الفحوصـــــات الطبية التي خضع لها اللاعب أحمد عسيري تعرضه لتمزق في عضلة الفخد وحاجته للراحة والعلاج في الفترة المقبلة

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع