أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يستعد للديربي بمأدبة عشاء.. وغياب سقراط

ممدوح العويضي – جدة

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء امس بعد الإجازة التي منحها التشيلي لويس سييرا للاعبين يوم أمس الاول بعد الفراغ من لقاء الوحدة الدوري، وأجرى الفريق حصة تدريبية تحضيرا لمواجهة الاهلي يوم الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من دوري جميل.

وركز سييرا على الجوانب الفنية، حيث أجرى مناورة على منتصف الملعب لم يشارك فيها اللاعبون الأساسيون في اللقاء الأخير، حيث اكتفوا بتدريبات خفيفة ومن ثم غادروا الملعب، واعتمد سييرا في المناورة على التمرير السريع وبناء الهجمة بشكل منظم من الخلف.

وشهد المران غياب المحترف الكويتي فهد الأنصاري بعذر مسبق من قبل الإدارة لبعض الظروف الخاصة، أما المحترف التونسي أحمد العكايشي فتأجل وصوله إلى اليوم على أن يشارك في التدريبات فورًا.

فيما عاد لتمارين الفريق حارس المرمى الدولي عساف القرني بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به إبان معسكر المنتخب، كما شارك المدافع بدر النخلي عقب تعافيه من الإصابة، بينما يتوجه اللاعب عمار الدحيم إلى مدينة الخبر اليوم لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية على موضع الإصابة للوصول إلى أفضل خطة علاجية.

على صعيد آخر أقام المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا مأدبة عشاء، وهو ما جرت عليه العادة بين اللاعبين حضرها رئيس النادي المهندس حاتم باعشن الذي حرص وقت المران على الجلوس مع الجماهير في المدرجات وأخذ آرائهم حول العمل في النادي وطالبهم بالدعم والمساندة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع