أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد.. الأهم في قارة آسيا

أنهت إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع المدرب جوزيه لويس سيرا ( 47 ) عاما للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال المرحلة المقبلة خلفاً للروماني فيكتور بيتوركا الذي فسخ عقده مع النادي مؤخراً. وينتظر أن يصل المدرب الى جدة خلال الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من إجراءات التأشيرات الخاصة بدخوله السعودية.

إدارة تنفيذية
بدأ جوزيه سيرا مشواره التدريبي عام 2008 كمدير تنفيذي لفريق إسبانيول التشيلي، قبل الإشراف عليه كمدرب العام 2010 في مسيرة امتدت لقرابة الخمسة أعوام حقق خلالها بطولة الدوري التشيلي في عام 2013، وفي منتصف مايو من العام الماضي تم التعاقد معه لقيادة فريق كولو كولو التشيلي بعد اتفاقية تمت بين ناديي اسبانيول وكولو كولو انتهت بتوقيعه معهم لمدة عامين، ونجح سيرا مع كولو كولو في الحصول على بطولة الدوري ووصيف بطولة الكأس العام الماضي.

إعلام تشيلي
من جهتها أبرزت وسائل الإعلام التشيلية أمس تعاقد نادي الاتحاد مع المدرب جوزية لويس سيرا الملقب بـ ( كوتو )، والذي تم فسخ عقده مع نادي كولو كولو التشيلي قبل عدة أسابيع بسبب مشاكل بينه وبين إدارة النادي ، وقالت التقارير التشيلية إن المدرب لن يتوقف عن ممارسة التدريب وسوف يقود الفريق الأهم في القارة الآسيوية خلال المرحلة المقبلة والذي يمتلك 8 بطولات دوري في السعودية والحاصل على بطولتين متتاليتين في دوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع