أخبار الصحف السعودية

المدينه | فقيه راعيا للعميد.. ووصول الأحمدي وداكوستا الفريق يتدرب بالمجمعة.. والصحفي يقترب من التجديد

وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر، مع مجموعة فقيه الطبية، عقدًا رسميًا لرعاية الفريق الكروي الأول لنهاية الموسم، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور مازن سليمان فقيه، حيث سيتم وضع شعار العلامة التجارية للمجموعة خلف قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كما تم أيضاً توقيع رعاية مجموعة فقيه الطبية لأكاديمية كرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 5 أعوام.

من جانبه قال ناظر: نبارك لأنفسنا ولمجموعة فقيه الطبية هذه الشراكة التي نتطلع أن تنعكس إيجابياً على الطرفين، كما أنها تمثل التكامل بين القطاع الخاص والأندية الرياضية لخدمة الشباب الرياضي، وحقيقة لا أنسى أن أشيد بحرص الدكتور مازن ومجموعته على إنجاز هذه الرعاية.

وأضاف: «نحتاج لصرف مالي كبير لتسيير ألعاب النادي؛ لذلك هناك عمل جبار يتم خلف الكواليس من مجلس الإدارة ولجنة الاستثمار والتسويق بالنادي ليكون بيئة استثمارية جاذبة، وبفضل الله وقعنا عقود رعاية سابقة، تواصلت اليوم بعقد مجموعة فقيه الطبية».

بينما قال الدكتور مازن: «دخول مجموعة فقيه الطبية للمجال الرياضي ليس وليد اللحظة، فنحن ندعم الرياضة المجتمعية كجزء من رسالة المجموعة لنشر الوعي الصحي في المجتمع، والذي يعد الجانب الرياضي مكوناً رئيساً في تحقيقه».

من جهة أخرى وصل الثنائي المغربي كريم الأحمدي ومروان داكوستا أمس للرياض على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لهما بعد فراغهما من تمثيل منتخب بلادهما، فيما أجرى الفريق مرانه على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، تأهبًا لملاقاة الفيصلي غدًا ضمن الجولة الـ25 من الدوري.

على صعيد آخر اتفقت الإدارة مع زياد الصحفي لتجديد عقده مع النادي.


 

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع