أخبار الصحف السعودية

الرياض | نجار: مسعود سيعيد الاتحاد إلى الأمجاد

 

أكد عضو شرف الاتحاد محمد نجار أن ما يقوم به رئيس الاتحاد احمد مسعود وإدارته من تعاقدات محلية وأجنبية وتحركات على جميع الأصعدة من تسديد رواتب متأخرة للعاملين واللاعبين وتجديد عقود لاعبين وفي وقت قصير أمر يثلج الصدر ومبشر بالخير.

وقال: “المشاكل المالية والتنظيمية والإدارية في نادي الاتحاد لا يستطيع أي رئيس أن يتصدى لها إذا لم يكن معه إدارة قوية داعمة وجمهور يساند طول الموسم لكي يعود الاتحاد بقوة وتحقيق طموح الجماهير، ولا بد من تكاتف أعضاء الشرف وتوحيد الصف لدعم إدارة احمد مسعود بكل قوة من أجل عودة اتحادية قوية”.

وأضاف: “خلال اليومين الماضيين كانت لي اتصالات واجتماعات متواصلة مع الرئيس احمد مسعود تم خلاله مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بمستقبل النادي، وسيكون هناك اجتماع شرفي موسع نهاية شوال الحالي لدعم الإدارة ماديا وتقليل حجم الديون، والتكاتف لمساندة ناديها بالدعم عن طريق المنتجات الاتحادية ومؤازرتها للفريق بجميع مبارياته وان يكونوا هذا الموسم رقما واحدا في جميع البطولات المحلية والدولية”.

وختم نجار قائلا: “الرئيس يملك ميزة ستكون سنده بالفترة المقبلة وهي انه بدأ بأخذ آراء واستشارة الجماهير، ومكتبه مفتوح للجميع من عاملين وجماهير وأعضاء شرف وسيكون هذا سر نجاحه ان شاء الله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع