أخبار الصحف السعودية

مكة | الاتحاد متورط بدفع 7 ملايين يورو وبيتوركا يرفض التقسيط

رفض الروماني بيتوركا حلا من الإدارة الاتحادية يتضمن تسليمه جزءا من مقدم عقده ورواتبه المتأخرة لإنهاء الأزمة القائمة حاليا بين الطرفين بالتراضي، وأصر المدرب على المغادرة لبلاده وترك الأمور عالقة، ويتقاضى المدرب شهريا 70 ألف دولار فيما بلغت قيمة الشرط الجزائي لعقده 7 ملايين و100 ألف يورو.
من جهة أخرى، بات المدرب الألماني بيرند شوستر الأقرب لخلافة الروماني فيكتور بيتوركا في مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث كان المدرب الملقب بالثعلب والملاك الأشقر على رأس خيارات اللجنة الفنية، وبدأت الاتصالات به منذ وقت مبكر.
وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن إدارة الاتحاد شرعت في استخراج تأشيرات الدخول للمملكة لأعضاء الجهاز الفني الجديد تمهيدا لوجودهم في جدة عقب بطولة تبوك الدولية التي سيخوضها الفريق تحت قيادة الوطني حسن خليفة، وتأمل الإدارة في حسم ملف التدريب لمعرفة القائمة التي ستمثل الفريق خلال الموسم المقبل.
على الصعيد الميداني واصل الفريق تدريباته أمس بمشاركة الثنائي الجديد التشيلي فيلانويفا والمصري محمود عبدالمنعم (كهربا) الذي تجاوز الفحص الطبي قبل أن يعقد مؤتمرا صحفيا أمس عبر فيه عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الاتحاد.

شوستر في سطور
الاسم: بيرند شوستر
الجنسية: ألماني
الميلاد: ديسمبر 1959
الألقاب: الثعلب – الملاك الأشقر
مركزه كلاعب: الوسط
إنجازاته:
• كأس أوكرانيا مع نادي شاختار دونيتسك
• الدوري والسوبر الإسباني مع ريال مدريد
أندية لعب لها:
أتلتيكو مدريد – برشلونة – ريال مدريد – باير ليفركوزن
مسيرته التدريبية:
كولن – خيريز – شاختار – ليفانتي – خيتافي – ريال مدريد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع