أخبار الاتحادأخبار الصحف السعودية

ايقاف الشنقيطي شهرين

نهى الحاتمي

قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد كرة القدم، إيقاف مهند الشنقيطي مدافع نادي الاتحاد لمدة شهرين، بسبب عدم انضمام اللاعب للمنتخب الأولمبي بحجة الإصابة.
وعقدت لجنة الاحتراف جلسة استماع مع الشنقيطي، وثبت بعدها سلامته من أي إصابة، وفق تقرير للجنة الطبية باتحاد السعودي لكرة القدم، لتقرر اللجنة إيقافه لفترة شهرين وتغريم نادي الاتحاد 300 ألف ريال.
وأشارت اللجنة في بيان لها إلى أن نادي الاتحاد أرسل في 30 مايو (أيار) خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم يوضح فيه أن اللاعب مهند الشنقيطي شعر بألم حاد في فخذه اليسرى، وأن الفحص السريري يوصي بحاجة اللاعب للراحة مع العلاج.

وأوضحت أنه ورد هذا الخطاب أيضاً عبر رسالة هاتفية لإداري المنتخب من إداري نادي الاتحاد، وكذلك من طبيب نادي الاتحاد، إلى طبيب المنتخب الأولمبي، وقد ردّ إداريو المنتخب الأولمبي في حينه ومباشرة بضرورة حضور اللاعب وتقييم حالته من قبل طبيب المنتخب الأولمبي.

ولفت البيان إلى تكليف طبيب المنتخب
من قبل اتحاد القدم بالتواصل مع طبيب نادي الاتحاد لتزويده بالتقرير الطبي الذي يوضح حالة اللاعب، وتم تزويده بصورة تقرير أشعة MRI بعد مرور يوم من الموعد المحدد لانضمام اللاعب، ولم تُظهر الأشعة أي إصابة عضلية حسب نتائج التقرير.

وأضاف التقرير أن اتحاد القدم أرسل خطاباً بعد ذلك لنادي الاتحاد يطلب توضيحاً رسمياً لسبب عدم انضمام اللاعب والجهة التي أعطت اللاعب المسوغ لعدم الانضمام بالتاريخ المحدد بخطاب الاستدعاء.
وسيفتقد المدرب البرتغالي نونو سانتو لاعب مميز و مهم للفريق خاصة بعد ايقاف المغربي عبدالرزاق حمدلله وإصابة عبدالعزيز البيشي بعد إجراء عملية في الركبة ستكون هذه الغيابات مؤثرة على الفريق خصوصا بداية الدوري والمطلب الانسجام مع طريقة المدرب الجديدة.

نهى الحاتمي

اعشق عملي كثيرا♥️ يجعلني ابحر الى عالم الابداع احب الرسم 🎨والشعر والخواطر🎤 عاشقه للعميد حد الجنون 💛🖤

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع