أخبار الصحف السعودية

الوطن | الفيفا يخاطب الاتحاد والشرطة تحيل القضية للهيئة

جدة: يُمن لقمان، عماد عيسى

علمت “الوطن” أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بصدد إرسال خطاب شديد اللهجة لإدارة نادي الاتحاد خلال اليومين المقبلين بعد أن تسلم خطابا من محامي المدرب الروماني فيكتور بيتوركا يشكو فيه الإدارة الاتحادية لعدم منحه تأشيرة خروج نهائي، معتبرا أن موكله محتجز في المملكة.
تحويل القضية
أوضح المستشار القانوني الدكتور عمر الخولي الذي تواجد أول من أمس في شرطة جدة كموكل عن المدرب الروماني بيتوركا، أنه تم احتواء الأزمة بين نادي الاتحاد والمدرب بشكل كبير، بعد أن قررت شرطة جدة تحويل النظر في القضية إلى الهيئة العامة للرياضة، عقب أن تأكد لها أن ما ورد في الرسالة النصية المرسلة من المدرب لرئيس النادي التي استند عليها الاتحاد في شكواه ضد المدرب لم تصل إلى درجة القضية الجنائية. وكشف الخولي أنه حاول إيجاد حل وسط بين الإدارة وبيتوركا بعد أن وافق الثاني على التنازل عن جزء من مستحقاته مقابل سرعة إنهاء وضعه مع النادي، وتسليمه المستحقات كاملة بعد التسوية وفي أسرع وقت.
الإعلام الروماني
تلقى الخولي عدة اتصالات من الإعلام الروماني المتابع للقضية، ونقل لهم تأكيدات أن الأنظمة في المملكة تكفل حفظ حقوق كل الأطراف، فيما تواجد رئيس الاتحاد أيضا في شرطة المحافظة مع محامي النادي، وحضر بيتوركا ومترجمه مع المحامي الخولي.
شوستر يقترب
يتوقع أن يتم الانتهاء من هذا الملف نهائيا اليوم بتسليم المدرب تأشيرة خروج من المملكة بعد التوصل إلى تسوية مالية بين الجانبين، وفور حسم الأمر ستبادر الإدارة إلى إعلان اسم الجهاز الفني الجديد للفريق، بعد أن اقتربت الإدارة من التعاقد مع المدرب الروماني شوستر إثر وصول المفاوضات بين الجانبين إلى مراحل متقدمة.
ودية أولى
يخوض الفريق الأول لكرة القدم الخميس المقبل لقائه الودي الأول أمام نظيره الربيع على ملعبه، بعد أن أنهى أسبوعين من الإعداد البدني تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة، الذي كثف الجرعات والتدريبات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع