أخبار الصحف السعودية

المدينة | جماهير العميد: أوقفوا العقوبات وحافظوا على النجوم

قدمت 6 مطالب للإدارة الجديدة وشددت على الاستقرار والترشيد المالي

سعيد المعبدي – جدة
استطلعت المدينة آراء عدد من الجماهير الاتحادية حيال مطالبها للإدارة المكلفة حيث لم تختلف مطالب الاتحاديين لرئيس مجلس إدارة النادي المكلف حمد الصنيع وأعضاء مجلس إدارته المنتظرين حيث تمحورت غالبيتها في 6 نقاط أولها وأهمها معالجة القضايا الخارجية، ومنع تعرض نادي الاتحاد لأي عقوبة من الفيفا، وتحدثت الجماهير الاتحادية بوعي أن هناك فرقا بين المستحقات والعقوبات فالأولى طبيعية ودفعها ينهي القضية والثانية هي المطلب أن لا تقع على النادي ومهم جدًا أن تكون أولى أولويات الصنيع، والمطلب الثاني متعلق بالفريق الكروي الأول واستقراره وإنهاء أوضاعه المالية وسد موضوع المشاكل المالية للاعبين والشكاوى المتتالية، والمطلب الثالث المحافظة على العناصر المميزة للفريق وفي مقدمتهم نجم الاتحاد الأول حاليًا فهد المولد ومن بعده بقية اللاعبين.

الجماهير الاتحاد طالبت إعادة النادي للواجهة الآسيوية من خلال استكمال الملف الآسيوي ومشاركة العميد في دوري أبطال آسيا بعد غياب اضطراري الموسم الماضي.

والمطلب الرابع ترتيب أوضاع النادي الإدارية بهيكلة تنظيمية تنهي مرحلة الفوضى التي عاشها العميد خلال السنوات الأخيرة في إدارات كان عملها مجرد اجتهادات أطاحت بالنادي وأعادته سنوات للوراء، وتهيئة النادي لمرحلة الخصخصة.

والمطلب الخامس تنظيم أوضاع الفئات السنية بالنادي مع الإبقاء على الأجهزة الإدارية والفنية المتمكنة القادرة على الانتاج واستبدال غير المتمكنة ووضع اهتمام أكبر في الفئات السنية كونها المغذي الرئيسي للفريق الأول لاسيما في ظل الأوضاع المادية المتواضعة بالنادي خلال الفترة الحالية.

أما المطلب السادس والأخير فتنظيم أوضاع الألعاب المختلفة وإيجاد مداخيل تنهي مشاكلها المادية مع سياسة ترشيدية تقلص الإنفاق وتضع حدا للتعاقدات وإلغاء العقود مما يكلف خزينة النادي مبالغ باهظة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع