أخبار الصحف السعودية

عكاظ | الاتحاد يقترب كثيراً من كهربا ومعاذ ومبخوت .. والإعلان عن عدنان فلاته قريباً

من المنتظر أن تحسم الإدارة الاتحادية برئاسة أحمد مسعود ملف اللاعب المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ«كهربا» مساء اليوم على خلفية الاجتماع الذي سيعقده عضو شرف النادي عبدالله شرف الدين مع إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد أن رحب اللاعب بخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي وتمثيل صفوف الفريق الاتحادي.

وبحسب مصادر خاصة لـ«عكاظ» كشفت أن وكيل اللاعب المصري اجتمع مع المفاوض الاتحادي الموجود في العاصمة المصرية القاهرة، واقترح الأول شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب بدلا من كسب خدماته بنظام الإعارة، وهو ما سيحدده اجتماع المفاوض مع إدارة الزمالك. ومن المتوقع أن يحسم الملف مساء اليوم بشكل نهائي بانتقال اللاعب إلى صفوف العميد عقب اتفاق الطرفين على بنود العقد كافة.

من جانب آخر، رحب مهاجم الجزيرة الإماراتي علي مبخوت بفكرة اللعب لنادي الاتحاد لمدة موسم رياضي واحد بنظام الإعارة. وأفادت مصادر مقربة من اللاعب الإماراتي، أنه أعطى الضوء الأخضر لعضو شرف اتحادي بارز تقدم بعرض شفهي له، وطلب طرح الملف على نائب الرئيس المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد حاتم باعشن. ولفت المصدر إلى أن المفاوضات توقفت عند هذا الحد ولم تطرأ تطورات لاحقة، موضحا في الوقت نفسه بأن مبخوت تلقى عرضا جادا من نادي العين الإماراتي، ولكن رغبة اللاعب تكمن في خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي وتحديدا مع نادي الاتحاد.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين، تبذل الإدارة جهودا لحسم ملفات مطروحة في مقدمتها شراء عقد اللاعب حسن معاذ من نادي الشباب، والتوقيع مع عدنان فلاتة. وبحسب تأكيدات مصادر مقربة من عضو الشرف عبدالله شرف الدين، فإن حسم مصير معاذ بات مسألة وقت. في حين من المنتظر أن يوقع عدنان فلاتة رسميا على استمارة انتقاله إلى صفوف العميد بعد تسوية أموره المالية مع ناديه السابق التعاون، خصوصا أنه اتفق مسبقا مع الإدارة الاتحادية على بنود العقد كافة. وعلى صعيد استعدادات الفريق الكروي الأول، قرر المدرب الوطني حسن خليفة إجراء التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وتركزت على رفع المخزون اللياقي للاعبين بعد فترة الانقطاع الطويلة على إثر الإجازة الممنوحة لهم.

من جهة ثانية، توصلت إدارة النادي لاتفاق مع لاعب خط الوسط في النادي الأهلي أحمد العوفي، وكان اللاعب خضع للفحوصات الطبية عبر الشريك الطبي شركة بوبا للتأمين الطبي، وسيوقع عقدا احترافيا مع نادي الاتحاد خلال الأسبوع الحالي، وسينخرط في التدريبات مباشرة، وكان اللاعب تسلم ورقة مخالصة من ناديه أخيرا.

من ناحية ثانية، قررت إدارة الاتحاد بقاء المدرب بيتوركا مع الفريق الموسم القادم بعد الاجتماع الذي عقد مساء أمس بين الطرفين، حيث فرضت الإدارة شروطها على المدرب بضرورة تواجد المدرب الوطني حسن خليفة ضمن الطاقم الفني مع تقليص الجهاز المساعد له، وكان الشرط الجزائي الكبير للمدرب بيتوركا أجبر الإدارة الاتحاية على استمرار المدرب الروماني مع الفريق الموسم القادم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع