أخبار الصحف السعودية

المدينة | الهلال والأهلي 29 أبريل بالرياض.. والاتحاد والنصر «انتظار»

سليمان مخاشن – عادل التركي – جدة

علمت «المدينة» أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة حددت يوم الجمعة 29 أبريل الجاري موعدًا لإقامة مباراة الهلال واﻷهلي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
كما تدرس اللجنة حاليًا إمكانية إقامة مباراة الاتحاد والنصر في الدور ذاته يوم الخميس 28 أبريل أو السبت 30 منه، وستكون على ملعب الملك عبدالله بن عبد العزيز في جدة.
من جهة ثانية أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد وآلية مباراة «الملحق» التي ستقام بين الفريق صاحب المركز الثاني عشر في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والفريق صاحب المركز الثالث في دوري أندية الدرجة الأولى، وذلك حسب المادة (1/‏28) من لائحة المسابقات والبطولات، حيث ستقام المباراتان بطريقة خروج المغلوب بنظام الذهاب والإياب، حيث يتأهل الفائز بمجموع نتيجتي المباراتين إلى دوري جميل، بينما يشارك الخاسر في دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي المقبل 2016-2017، وذلك وفقًا للمادة (6/‏14) من نفس اللائحة.
وسيكون ميعادا المباراتين، كالآتي:
الذهاب: الخميس 19 مايو 2016 على أرض صاحب المركز الثالث من دوري الدرجة الأولى.
الإياب: الخميس 26 مايو 2016 على أرض صاحب المركز الثاني عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وأكدت لجنة المسابقات أن تسلسل الإنذارات الصفراء لن يسري على المباراتين لكلا الفريقين بينما ستستمر البطاقات الحمراء والعقوبات الانضباطية في المباراتين.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع