أخبار الصحف السعودية

النادي | فهد :انتظرت ونلت .. والمسعود: مرحبا بولد النادي

وليد عمر | جدة

عقدت إدارة نادي الاتحاد ممثلة في الرئيس أحمد مسعود ونائبه حاتم باعشن مؤتمراً صحفياً لإعلان تجديد عقد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي فهد المولد لمدة موسمين قادمين بحضور اللاعب ووكيل أعماله وذلك بقاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي، وتم خلاله التطرق للحديث عن العقد الجديد وسير المفاوضات وتطلعات الادارة واللاعب في المرحلة المقبلة. 
حيث ترك المجال في بداية المؤتمر للمولد للحديث عن العقد والذي قال: أحمد الله وأشكره على بقائي في بيتي وفخور بذلك جداً كوني ألعب لكبير آسيا وسأنهي مسيرتي في هذا النادي، وأود أن أشكر جميع من ساندني في السراء والضراء وفي مقدمتهم الرمز الأمير طلال بن منصور وإدارة النادي متمثلة في الرئيس أحمد مسعود ونائبه حاتم باعشن والشرفي عبدالله شرف الدين والدكتور منصور اليامي لوقفاته الخاصة معي وجميع الإدارات التي أدركتها أو لم أدركها خلال مسيرتي بالنادي.
وأضاف: تأخير التجديد كان بسبب عدم وضوح الرؤيا من الناحية الإدارية في الفترة الأخيرة وقررت الانتظار وإعطاء الأولوية للاتحاد إلى أن ينتهي عقدي بشكل رسمي مع النادي، مشيراً إلا أنه سيسعى هو وزملاؤه إلى المنافسة على جميع الأصعدة المحلية والقارية الموسم المقبل كون الفريق سيتحسن عناصرياً مع الصفقات التي تبرمها الإدارة، ومن الصعب أن يغيب نادٍ كبير كالإتحاد عن البطولات طوال الفترة الماضية. 
من جانبه رحب الرئيس أحمد مسعود بالمولد بقوله مرحباً بإبن النادي، وأشكره على موقفه الغير مستغرب. تجاه ناديه بالصبر وإعطاء الأولوية للنادي على الرغم من الإغراءات الكبيرة التي وجدها من بعض الأندية، وأتمنى أن يوفق هو وبقية زملائه في العودة بالاتحاد إلى سابق عهده.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع