أخبار الصحف السعودية

‏الوئام الرياضية| مستويات ⁧‫الاتحاد‬⁩ تغيب صناع القرار عن “الديربي”

جدة – الوئام – عون الفيصل:
يستضيف النادي الأهلي، غدا السبت، جاره وغريمه التقليدي، نادي الاتحاد، في ديربي المملكة الأول تاريخيا وجماهيريا وفنيا.

وعلى غير عادة جماهير الفريقين، لم يشهد بيع التذاكر إقبالا ملحوظا، إذ لم تبع عبر منصة “مكاني”، حتى الآن، سوى ما يقارب 9 آلاف تذكرة، معظمها في الجانب الأهلاوي، إلى جانب التذاكر الأهلاوية المباعة في مقر النادي الأهلي و متجره.

ولم تكن هذه المرة الأولى في غياب الاتحاديين عن الديربي، فخلال المواسم الماضية، لم تكن جماهير العميد تحضر لمساندة فريقها بكثافة، خصوصا في الديربي، الأمر الذي يثير تساؤلات من الاتحاديين للاعبيهم ومدربهم وإدارتهم.

من ناحية أخرى، يخوض مستضيف اللقاء، النادي الأهلي، المباراة، متصدرا جدول الترتيب بـ13 نقطة، جمعها من ٦ لقاءات، فاز في 4 منها، وتعادل في واحدة، وخسر مثلها، بينما يدخل الاتحاد المباراة، وفي جعبته 8 نقاط، في المركز السابع، جمعها من فوزين وتعادلين وخسارتين .

وعن جاهزية الفريقين، يعتبر الأهلي كامل الصفوف، ولديه خيارات متعددة، باستثناء إصابة قائده تيسير الجاسم ، أما الاتحاد فيدخل اللقاء و لديه غيابات كثيرة ومؤثرة، في مقدمتها نجم الفريق الأول فهد المولد، إضافة لقائدي الفريق، عدنان فلاتة، وأحمد عسيري، فضلا عن غياب اللاعب عبدالرحمن الغامدي، و هو ما يصعب المهمة على الفرقة الاتحادية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع