أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | مسعود يرفع تعليق حسابات الاتحاد في البنوك السعودية

أعلن أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد، أنه نجح في رفع تعليق حساب نادي الاتحاد في البنوك السعودية. وقال لـ«الشرق الأوسط»: عقدنا اجتماعات مكثفة مع المسؤولين في البنوك واستطعنا التوصل إلى حل من أجل رفع الإيقاف عن حساب النادي وسنقوم بصرف الشيك الـ30 مليونا بالإضافة إلى بعض المبالغ.
وقال: هذا كله من أجل سرعة صرف بعض الرواتب المتأخرة عن العاملين في النادي.
وواصل: هذا من أكبر اهتماماتي في النادي، كذلك سيتم صرف رواتب للاعبين.

وحول التوقيع مع لاعب القادسية الكويتي فهد الأنصاري ولاعب الفتح بدر النخلي ولاعب التعاون عدنان فلاته، قال: أنا أعمل في أمور كثيرة وهؤلاء ضمن اهتماماتي وسنعلن عن كل شيء في حينه.

وكانت إدارة الاتحاد حسمت صفقة بدر النخلي لاعب الفتح وفهد الأنصاري لاعب القادسية الكويتي، وذلك بتوقيع اتفاقية مبدئية مع الأول بعد شراء الفترة المتبقية من عقد اللاعب، في الوقت الذي ضمت لاعب القادسية الكويتي رسميًا لصفوف الفريق بنظام الإعارة.

وكشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة الاتحاد شرعت في فتح خط المفاوضات مع عدد من الأطراف الدائنة، للتوصل إلى تسويات يتم بموجبها صرف شيكات بنكية بالمبالغ المتفق عليها بعد أن تم اعتماد توقيع الرئيس المكلف أحمد مسعود وأمين الصندوق والدكتور أحمد السقاف في البنوك رسميًا.

وكشف المصدر أن إدارة النادي المكلفة أوشكت على الانتهاء من القوائم المالية التي تعتزم الرفع بها وفق النظام التي فرضته الهيئة العامة للرياضة بتحديد 30 يونيو (حزيران) من كل عام موعدًا لتقديم الأندية لقوائمها المالية لمنحها الضوء الأخضر للتسجيل.
في الوقت الذي شارفت كذلك الإدارة المكلفة على تخفيض الدين الواقع على النادي حتى شهر يونيو الحالي، لما دون الـ40 مليون ريال، الأمر الذي سيمنحها حرية تسجيل لاعبيها.

من جهة ثانية أعلن القادسية الكويتي في وقت متأخر أول من أمس، موافقة مجلس إدارة النادي على إعارة الأنصاري لنادي الاتحاد السعودي لمدة عام واحد، في الوقت الذي بارك فيه عدد من اللاعبين الكويتيين احتراف اللاعب في النادي السعودي.
وكان الأنصاري وجد يوم أمس في جدة التي وصلها عصر أمس، لحسم كافة الأمور المتعلقة باحترافه مع إدارة النادي المكلفة برئاسة أحمد مسعود.

من جهة ثانية شرعت إدارة نادي الاتحاد في فتح خط المفاوضات مع اللاعبين، لتعزيز صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع