أخبار الصحف السعودية

? الوطن | الديوك والناريون: نحن في النهائي والملعب بيننا

جدة: يُمن لقمان    

أشعل لاعبو منتخبي فرنسا وكرواتيا المتأهلين إلى نهائي كأس العالم مواقع التواصل الاجتماعي فرحين بما حققوه من إنجاز لبلديهما بعد أن وصلا بفريقيهما إلى المباراة الختامية التي سيشاهدها الملايين حول العالم.
غرد لاعب منتخب فرنسا رافاييل فاران الذي يلعب مع فريق ريال مدريد الإسباني على النهائي في تغريدة قال فيها إنه «العام 2018. الأمر متروك لنا في اللعب» وكأنه يبين أن الحصول على كأس البطولة يعتمد على مدى ما يقدمه هو وزملاؤه اللاعبون في الملعب معربا عن تحملهم للمسؤولية، ووضع فاران صورته وهو صغير معلقا بأنه مونديال 1998 الذي حققت فرنسا الفوز به كان حلما تحقق عندما كان يتابعه على التلفزيون آنذاك. 
أما زميله في منتخب فرنسا اللاعب الفذ أنطونيو جريزمان والذي يعول عليه الفريق كثيرا لتسجيل هدف أو أكثر فعلق بتغريدة قال فيها «إنها أكثر من مباراة».
من جهتهم، علق بعض لاعبي منتخب كرواتيا، وقال اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش «كل هذا من أجل واحد وواحد من أجل الكل حتى النهائي، كل هذا من أجل واحد وواحد من أجل الكل كل الطريق إلى النهائي».
أما مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش فغرد يقول «هذا مذهل نحن في نهائي كأس العالم من المدهش أن تكون قادرا على أن تعيش هذه المناسبة.. نحن في النهائي».

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع