أخبار الصحف السعودية

النادي | مدرج الذهب لـ(الشرفيون): مفلس .. لا تكلمني

مصباح معتوق – جدة
طالبت الجماهير الاتحادية من الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة بوقف البيانات الصادرة من بعض الشرفيين المحسوبين على نادي الاتحاد التي لا تُسمن ولا تُغني من جوع تجاه (العميد).
وذلك خلال تداول عدد من تغريداتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مطلقين هاشتاق حمل اسم (# الاتحاد_شرفيوه_مفلسون) قالوا فيه: منذ فترة والشرفيين يقوموا بإصدار بيانات مختلفة وجميعها (حبر على الورق) أي بمعنى (هرج فاضي)، لا خرج الاجتماع عن إطار تداول نقاشات ليس لها أي فائدة لنادي الاتحاد المتضرر من هؤلاء الشرفيين.
وأضافوا: قرابة الـ(3 أو 4 اجتماعات) وجميعها لم يظهر لنا عضو شرف واحد ودق يده على صدره وأعلن تقديمه دعماً مالياً للعميد بالقيمة الفلانية، بل الأغلبية منهم يترزز في القنوات والصحف الورقية والإذاعية وينظر هنا وهناك وكأنه (سلطان زمانه).
واستغربت الجماهير الاتحادية من صمت الهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد حول الهجوم الواضح من قبل الدكتور خالد المرزوقي وبعض من الشرفيين المحسوبين على نادي الاتحاد وهم يتطاولون على الهيئة العامة بشكلين (مباشر وغير ذلك).
وأكد (صناع القرار) بأن شرفيي الاتحاد يعتبرون أعضاء بيان لا أكثر، فلو تحدث معهم بماذا ستدعمون النادي ستنكشف تفليسة كل واحد مهم ويبان على الملأ، ففي الأول والأخير لا يهمنا غير وصول شيك مبلغ 30 مليون ريال فقط من المرشح أحمد مسعود.
وعن اجتماع الشرفيين الذي عقد أول أمس بمنزل المرزوقي حسبما أفادت وتم تداول عبر تويتر قالت الجماهير: اجتماع فاضٍ لا يمت للفائدة بأي صلة تذكر عدا البهرجة والشو ومن المتوقع يكون (سحور ولمة) لا أكثر عقبها فكروا في الاتحاد واصدروا بيان (يشحذون) الهيئة العامة بتزكية المسعود لمدة 4 سنوات.
من جانبه تبنى عدد كبير من الجماهير كتابة بيان مقتضب موجهة إلى الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة الرياضية العامة جاء نصه: نحن جماهير نادي الاتحاد نستغرب من بعض أعضاء الشرف الذين بدلاً من وضع الحلول والمساهمة المادية وسداد الديون كأعضاء الشرف في الأندية الأخرى، نجدهم في كل مرة يحاولون القفز فوق الأنظمة وتخطي هيئة الرياضة ومخالفة ما قررته الهيئة العامة للرياضة والتشكيك في مصداقيتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع